You are here

×

بينها «دودج ومرسيدس».. هذه أفخم سيارات معرض نيويورك 2017 (صور)

أفخم السيارات التي ظهرت بمعرض نيويورك 2017 .. دودج ومرسيدس في القمة

دودج تشالنج Dodge Challenger SRT Demon

جيب شيروكي Trackhawk

مرسيدس AMG GLC 63 SUV

GLC 63 Coupe

انفنتي Infiniti QX80 Monograph

لكزس lexus F Sport LS

جاكوار F sport

رانج روفر Velar SUV

إذا كنت تبحث عن أحدث السيارات، وآخر الإصدارات التي تطلقها شركات السيارات العالمية، فإن معرض السيارات الدولي بنيويورك New York Auto Show، يعد من أكثر معارض السيارات الدولية نجاحا، فعلى مدار 115 عام اعتبر من أكبر معارض السيارات في أمريكا، وملتقي لرواد صناعة السيارات.

أودي R8 تتوج كأفضل سيارة سوبر رياضية فاخرة في السعودية (فيديو)

وفي كل عام تجتمع في معرض نيويورك للسيارات أفخم وأسرع السيارات على مستوى العالم، وأحدث السيارات دائما تجتمع في هذا المعرض لتسليط الأضواء عليها.

وجمعنا في هذا التقرير أبرز السيارات التي لفتت الأنظار في معرض سيارات نيويورك لعام 2017، والتي وصفها الرواد بأنها أفخم السيارات.

دودج تشالنج Dodge Challenger SRT Demon:

من أشرس السيارات التي ظهرت في معرض سيارات نيويورك لعام 2017، السيارة Dodge Challenger SRT Demon، تمتلك محرك ينتج ما يعادل قوة 840 حصان.

فيديو| سيارة أودي تسير بسرعة 315 كم في شوارع المملكة

وتنطلق السيارة Dodge Challenger SRT Demon، من صفر إلى 100 كم في غضون 2.3 ثانية فقط، وستتوافر بالمعارض العالمية الخريف القادم بسعر يقارب 85 ألف دولار.

جيب شيروكي Trackhawk:

من المفاجئات التي احتواها معرض نيويورك للسيارات، كانت السيارة Jeep Grand Cherokee Trackhawk، والتي يبلغ قوة محركها 707 حصان.

السيارة Jeep Grand Cherokee Trackhawk، تمتلك محرك سعته 6.2 لتر، ويعمل بنظام 8 سلندر على شكل حرف V، ومتصل بناقل حركة ذو 8 سرعات أوتوماتيكي، وتعمل بنظام AWD، وتنطلق من صفر إلى 100 كم في غضون 3.5 ثانية فقط.

سائق «هامر» ساعد سيارة غرزت بـ«طعس» فكانت النتيجة مروعة

مرسيدس AMG GLC 63 SUV\ GLC 63 Coupe:

تمتلك السيارة مرسيدس AMG GLC 63 SUV، والسيارة مرسيدس GLC 63 Coupe، محرك سعة 4 لتر، ومزود بشاحن تربو مزدوج، ويعمل بنظام 8 سلندر على شكل حرف V، وينتج قوة 469 حصان، وملحق به ناقل حركة أوتوماتيكي مزود بـ9 سرعات.

انفنتي Infiniti QX80 Monograph

شركة Infiniti، كانت لها بصمة بارزة في معرض نيويورك للسيارات 2017، وذلك بعرضها السيارة Infiniti QX80 Monograph.

السيارة كانت نموذج لسيارات الـSUV  المتطورة، على الرغم من أن الشركة لم تكشف أى شيء عن مواصفات محرك السيارة، إلا أن تصميمها الخارجي الذي يمنح السيارة الثقة والقوة والتحدي، يجعلك تتوقع أن الشركة ستزودها بمحرك جبار يوافق توقعات عملائها.

طائرة Cу-34 الروسية تنافس إف - 15 الأمريكية

لكزس lexus F Sport LS:

ظهرت السيارة lexus F Sport LS بإطلالة رائعة خطفت أنفاس رواد معرض نيويورك للسيارات 2017، السيارة جاءت بتصميم فريد.

وامتلك السيارة lexus F Sport LS، محرك ينتج قوة 415 حصان، ويعمل بـ 6 سلندرات على شكل حرف V، مزود بشاحن تربو مزدوج، ومتصل بنقل حركة ذو 10 سرعات أوتوماتيكي، وتنطلق من صفر إلى 100 كم في غضون 4.5 ثانية فقط، علما بأن سعة المحرك 3.5 لتر،.

جاكوار F sport:

السيارة جاكوار 2018 Jaguar F-type، مزودة بمحرك سعة 2 لتر، وينتج 296 حصان، وقوة دوران 5500 RPM، وتعلم بنظام  سلندر، وتنطلق من صفر إلى 100 كم في غضون 5.4 ثانية فقط.

فيديو| سيارة أودي تسير بسرعة 315 كم في شوارع المملكة

رانج روفر Velar SUV:

السيارة Range Rover Velar SUV، ظهرت بشكل لافت في معرض نيويورك للسيارات لعام 2017، وهي تمتلك محرك يعمل بـ6 سلندرات على شكل حرف V.

تنطلق السيارة من صفر إلى 100 كم في غضون 8.9 ثانية، وقادرة على قطر حمولة تصل إلى 2400 كجم. 

التعليقات

أضف تعليق