You are here

×

هل تحب الطقس الدافئ؟ هذه أروع المدن الدافئة في العالم لقضاء العطلة

هل تحب الطقس الدافئ؟ هذه أروع المدن الدافئة في العالم لقضاء العطلة

يرغب العديد من الأشخاص في فصل الشتاء بالاستمتاع بجو دافئ والقيام بالأنشطة والرياضات المائية، حيث توفر مجموعة من الدول والمدن الدافئة حول العالم وجهة سياحية مميزة للهروب من الطقس البارد والتمدد تحت أشعة الشمس الذهبية فوق أجمل الشواطئ الرملية الناعمة.

وهذه مجموعة من أهم المدن الدافئة التي تستمتع بالسفر إليها.

 دليلك السياحي إلى شنجهاي.. «بلد الحياة والتاريخ»

جمايكا

تتمتع هذه الجزيرة الكاريبية بطقس دافئ في الفترة الممتدة بين منتصف كانون الأول "ديسمبر" حتى نهاية شهر أذار "مارس"، ويبلغ متوسط درجة الحرارة فيها 30 درجة مئوية، ويستطيع الزوار الاستمتاع بأشعة الشمس على أجمل الشواطئ الرملية، وحضور مهرجان الجاز السنوي الكبير في مونتيجو باي في شهر كانون الثاني "يناير".

بيونس أيرس- الأرجنيتين

تتمتع العاصمة الأرجنتينية بدرجة حرارة معتدلة تبلغ حوالي 25 درجة مئوية في شهر كانون الثاني "يناير"، ويستطيع الزوار التجول في أزقة المدينة الملونة وتعلم رقصة التانجو، والجلوس في مقاهي المدينة المميزة والاستماع إلى أجمل الألحان الموسيقى الشعبية.

 أروع الوجهات في بأيرلندا.. «المتعة على طريقة جيم أوف ثرونز»!

ريو دي جانيرو- البرازيل

يستطيع زوار هذه المدينة الجميلة التوجه إلى الشواطئ الخلابة والقيام بالعديد من الأنشطة المائية، والتجول في شوارع المدينة التي تنبض بالحياة في الليل والنهار. بالإضافة إلى مشاهدة مسيرات السامبا الأسطورية في الكرنفال الذي يقام في شهر يناير الذي تترواح درجة الحرارة فيه بين 25- 30 درجة مئوية.

مدغشقر

تعتبر مدغشقر من أشهر الوجهات السياحية لمحبي الحياة البرية كونها تحتوي على 250.000 نوع من الحيوانات المهددة بالإنقراض، كما أنها تشتهر برياضة الغوص والسباحة في أجمل الشواطئ البحرية التي تمتلئ بأروع الشعاب المرجانية والأسماك الملونة. وتصل درجات الحرارة في شهر يناير إلى 30 درجة مئوية.

سيشل

يتألف هذا البلد المميز من حوالي 115 جزيرة ذات الطابع الإستوائي الرائع، وتتمتع بشواطئ خلابة تشكل وجهة مناسبة للقيام برياضة الغوص في المياه الياقوتية الزرقاء، ويبلغ متوسط درجة الحرارة في شهر كانون الثاني "يناير" 27 درجة مئوية. 

لعشاق الطبيعة إليكم 5 أماكن غير اعتيادية تستحق الاكتشاف

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق