You are here

×

انفوجراف| دليلك لوضع متعلقاتك داخل جيوب البذلة دون إفساد مظهرك

هكذا تضع كافة متعلقاتك الشخصية داخل جيوب البذلة دون إفساد مظهرك الأنيق

جب عليك وضع مجموعة متوسطة من المناديل، ولا يجب عليك أبدًا الخروج من المنزل بدون أن تحمل مناديلك الخاصة. 6- ضع قليلًا من المال في الجيب الأيمن من البنطلون الخاص بك، حتى لا تتضر بين الحين و الأخر أن تخرج أن تفتح سترتك وتخرج المحفظة. 7- بجانب المال في جيب البنطال وإن كنت مدخن ضع الولاعة الخاصة بك. 8- وقم بوضع منديل بذلة في الجيب الخارجي للسترة حتى يضيف ذلك أناقة ومظهر رائع لك.

1 - من هنا يجب أن تكون محفظتك رقيقة ومدمجة، وتوضع في أحد جيوب الصدر الداخلية من سترة البذلة الخاص بك، وليس في الجيب الخلفي من البنطلون الخاص بك حيث أن ذلك سوف يدفع سترة للأعلى خلال سيرك. 2 – كما يمكنك أيضا أن تنتقل القلم في جيب الصدر الداخلي هذا، على الرغم من أن بعض البذل لها شق خاص لوضع القلم.

3 – والآن عليك وضع هاتفك المحمول في جيب الصدر الداخلي الأخر، خاصة في حالة كونه كبير وضخم فلا تضعه في جيب البنطلون الأمامي أبدًا. 4 – وفي حالة ارتداءك للبذلة لا تحمل سلسلة المفاتيح الكاملة الخاصة بك والتي تحمل بها أكثر من 10 مفاتيح، فقط قم بوضع مفتاح المنزل والسيارة في ميدالية واحدة وأكتفي بهم وضعهم في جيب البنطلون الأيسر وبذلك تقلل الإنتفاخ والضوضاء الذي كانت ستنتجه.

إن النقطة الأساسية من ارتداء البذلة هو خلق مظهر أنيق وجذاب،بالإضافة إلى إضافة نظرة ناعمة لنفسك، وبالطبع فأنت لا تريد إفساد كل ذلك وطلتك الرائعة من خلال حشو جيوب البذلة الخاصة بك بالكثير من المتعلقات الشخصية، مما يخلق انتفاخات غير لائقة بها، ويزيد الطين بله أثناء الحركة فيزيد المظهر سوءًا، ويزداد الأمر إلى أن تلك الانتفاخات تدمر النسيج الخاص ببذلتك الثمينة.

لذلك يقدم لكم " الرجل"  فيما يلي طريقة وضع متعلقاتك الشخصية داخل جيوب البذلة الخاصة بك دون تشويه المظهر أو إعاقة حركتك ودون أن تضطر إلى الاستغناء عن أي من متعلقاتك الشخصية.

في البداية فإن الأمر كله يتعلق بكل بساطة بالتوازن، فإنذا كنت تريد أن تخدع الأشياء التي تريد حملها وتقوم بإخفائها في جيوب بذلتك كل ما عليك فعله هو توزيعها بالتساوي في جميع أنحاء جيوب البذلة الخاصة بك.

Stallion Bespoke يكشف عن إطلالة الرجل الجذاب لكأس دبي العالمي للخيول

1 - من هنا يجب أن تكون محفظتك رقيقة ومدمجة، وتوضع في أحد جيوب الصدر الداخلية من سترة البذلة الخاص بك، وليس في الجيب الخلفي من البنطلون الخاص بك حيث أن ذلك سوف يدفع سترة للأعلى خلال سيرك.

2 – كما يمكنك أيضا أن تنتقل القلم في جيب الصدر الداخلي هذا، على الرغم من أن بعض البذل لها شق خاص لوضع القلم.

3 – والآن عليك وضع هاتفك المحمول في جيب الصدر الداخلي الأخر، خاصة في حالة كونه كبير وضخم فلا تضعه في جيب البنطلون الأمامي أبدًا.

مجموعة لويفي الرجالية لخريف وشتاء 2017

4 – وفي حالة ارتداءك للبذلة لا تحمل سلسلة المفاتيح الكاملة الخاصة بك والتي تحمل بها أكثر من 10 مفاتيح، فقط قم بوضع مفتاح المنزل والسيارة في ميدالية واحدة وأكتفي بهم وضعهم في جيب البنطلون الأيسر وبذلك تقلل الإنتفاخ والضوضاء الذي كانت ستنتجه.

5- وبجانب المفاتيح القليلة يجب عليك وضع مجموعة متوسطة من المناديل، ولا يجب عليك أبدًا الخروج من المنزل بدون أن تحمل مناديلك الخاصة.

6- ضع قليلًا من المال في الجيب الأيمن من البنطلون الخاص بك، حتى لا تتضر بين الحين و الأخر أن تخرج أن تفتح سترتك وتخرج المحفظة.

بدلات فاخرة للرجل الواثق فقط لربيع وصيف 2017

7- بجانب المال في جيب البنطال وإن كنت مدخن ضع الولاعة الخاصة بك.

8- وقم بوضع منديل بذلة في الجيب الخارجي للسترة حتى يضيف ذلك أناقة ومظهر رائع لك.

التعليقات

أضف تعليق