You are here

×

إذا كنت من محبي اللعبة ..هؤلاء أفضل 10 لاعبي غولف في التاريخ (صور)

إذاكنت من محبي اللعبة ..هؤلاء أفضل 10 لاعبي غولف على الإطلاق (صور)

بايرون نيلسون : أسطورة ولاية تكساس الأميركية والذي يمتلك 52 انتصاراً خلال مسيرته كلاعب مخترف للغولف ومن أجل تخليد ذكراه تقام كل عام بطولة تحمل اسمه في دالاس الأميريكية

توم واتسون : أحد أمهر اللاعبين على مستوى العالم فلقد سيطر هذا المخضرم على رياضة الغولف في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي .

بوبي جونز : حصل بوبي جونز على 13 بطولة كبرى خلال مسيرته في ميادين رياضة الغولف بجانب 3 ألقاب لبطولة أميركا المفتوحة للغولف قسم الهواة في بداياته ولقد حصل هذا اللاعب على 6 بطولات في أول 7 سنوات له كلاعب غولف محترف .

سام سنيد : يمتلك المحارب السابق في الحرب العالمية الثانية 82 انتصاراً في رياضة الغولف خلال مسيرته حقق خلالها العديد من البطولات .

جاري بلاير : أنجح لاعب غولف غير أميركي على مر العصور فهذا اللاعب أحرز 4 بطولات كبرى وهو في عمر الـ 29 من عمره فقط كما ألف الكثير من الكتب عن رياضة الغولف وصمم 325 ملعباً للغولف .

بن هوجان : سيطر هوجان على رياضة الغولف عالمياً في الخمسينيات ولقد حقق هذا الأسطورة 5 بطولات من أصل 6 شارك فيها في عام 1953 لذلك أطلق محبي الغولف في هذا الوقت على عام 1953 اسم "هوجان سلام" نسبة إلى فوزه بالبطولات الـ 4 الكبرى في هذا العام.

ارنولد بلامر : أو الملك كما يطلق عليه محبيه فلقد حصل هذا المخضرم على 7 بطولات كبرى خلال مسيرته في رياضة الغولف

والتر هاغن أول لاعب أميركي يحصل على بطولة بريطانيا المفتوحة للغولف والذي يمتلك 13 بطولة كبرى في رصيده من البطولات .

تايغر وودز : لوقت بسيط كان أعلى الرياضيين أجراً في التاريخ وحصل على 14 بطولة كبرى في الغولف كما أنه سيطر على عرش تلك الرياضة لوقت طويل جداً أكثر من أي لاعب اَخر كما حطم تايغر وودز العديد من الأرقام القياسية في عالم الغولف.

جاك نيكلوس : وفقاً لخبراء اللعبة فإن "الدب الذهبي" جاك نيكلوس يعد الأفضل في رياضة الغولف حيث أنه يمتلك 73 انتصاراً في مسيرته الرياضية وبجانب الانتصارات يمتلك نيكلوس في الوقت الحالي أكبر شركة في مجال تصميم ملاعب الغولف على مستوى العالم .

تعد رياضة الغولف من أنواع الألعاب الرياضية المحببة لقطاع كبير من الأثرياء ورجال الأعمال حول العالم فاللعبة التي انطلقت من اسكتلندا في القرن الـ 18 شهدت تواجد كبير في كل أنحاء العالم خاصةً في الولايات المتحدة التي تمتلك أكثر من 9000 نادي للغولف. 

وإذا كنت من محبي ممارسة تلك الرياضة الفريدة م نوعها فإن التقرير التالي سوف يعرض لك أشهر 10 لاعبين من تلك الرياضة والذين يعتبرهم عشاق تلك الرياضة بمثابة أيقونات الغولف عبر الزمان. 

10- بايرون نيلسون

أسطورة ولاية تكساس الأميركية والذي يمتلك 52 انتصاراً خلال مسيرته كلاعب مخترف للغولف ومن أجل تخليد ذكراه تقام كل عام بطولة تحمل اسمه في دالاس الأميريكية .

9- توم واتسون 

أحد أمهر اللاعبين على مستوى العالم فلقد سيطر هذا المخضرم على رياضة الغولف في السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي .

8- بوبي جونز

حصل بوبي جونز على 13 بطولة كبرى خلال مسيرته في ميادين رياضة الغولف بجانب 3 ألقاب لبطولة أميركا المفتوحة للغولف قسم الهواة في بداياته ولقد حصل هذا اللاعب على 6 بطولات في أول 7 سنوات له كلاعب غولف محترف . 

7- سام سنيد

يمتلك المحارب السابق في الحرب العالمية الثانية  82 انتصاراً في رياضة الغولف خلال مسيرته حقق خلالها العديد من البطولات.

6- جاري بلاير

أنجح لاعب غولف غير أميركي على مر العصور فهذا اللاعب أحرز 4 بطولات كبرى وهو في عمر الـ 29 من عمره فقط كما ألف الكثير من الكتب عن رياضة الغولف وصمم 325 ملعباً للغولف .

5- بن هوجان

سيطر هوجان على رياضة الغولف عالمياً في الخمسينيات ولقد حقق هذا الأسطورة 5 بطولات من أصل 6 شارك فيها في عام 1953 لذلك أطلق محبي الغولف في هذا الوقت على عام 1953 اسم "هوجان سلام"  نسبة إلى فوزه بالبطولات الـ 4 الكبرى في هذا العام. 

4- ارنولد بلامر

أو الملك كما يطلق عليه محبيه فلقد حصل هذا المخضرم على 7 بطولات كبرى خلال مسيرته في رياضة الغولف 

3- والتر هاغن

أول لاعب أميركي يحصل على بطولة بريطانيا المفتوحة للغولف والذي يمتلك 13 بطولة كبرى في رصيده من البطولات .

2- تايغر وودز

لوقت بسيط كان أعلى الرياضيين أجراً في التاريخ وحصل على 14 بطولة كبرى في الغولف كما أنه سيطر على عرش تلك الرياضة لوقت طويل جداً أكثر من أي لاعب اَخر كما حطم تايغر وودز العديد من الأرقام القياسية في عالم الغولف.

1- جاك نيكلوس

وفقاً لخبراء اللعبة فإن "الدب الذهبي" جاك نيكلوس يعد الأفضل في رياضة الغولف حيث أنه يمتلك 73 انتصاراً في مسيرته الرياضية وبجانب الانتصارات يمتلك نيكلوس في الوقت الحالي أكبر شركة في مجال تصميم ملاعب الغولف على مستوى العالم .

التعليقات

أضف تعليق