You are here

×

10 حقائق مثيرة عن ميسي.. «عقده الأول وقع على منديل» (صور)

10 حقائق مثيرة لا يعرفها الكثير عن ميسي ! (صور)

العقد الأول : لا يعلم الكثيرين أن عقد ميسي الأول تم توقيعه على منديل ورقي فالمدير الرياضي لبرشلونة كارليس ريكساش شعر بالصدمة عندما شاهد ميسي وهو في الـ 13 من عمره وهو يلعب الكرة وهو الأمر الذي حعله يذهب مباشرة إلى والد ميسي من أجل توقيع العقد . والطريف في الأمر أن ريكساش لم يكن يحمل أي أوراق لكتابة العقد ولم يجد حلاً سوى أن تتم كتابته على منديل ورقي كان بحوزته .

الغامض : يتهم كارهي ميسي بأنه غامض إلى حد الغرور وأنه جشع مادياً لأنه يطالب برشلونة دائماً بزيادة قيمة عقده ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أن ميسي يمتلك مؤسة خيرية لدعم الأطفال المحتاجين ويعد أحد سفراء الأمم المتحدة للنوايا الحسنة .

مرضه : لولا تكفل برشلونة بدفع تكاليف علاج ميسي من مرض الخلل في هرمون النمو لكان ميسي الأن يعاني الفقر والمرض حيث أن عائلة ميسي لم تكن تستطيع دفع 900 دولار أميركي شهرياً من أجل علاجه .

وشم قدمه : اختار ميسي أنيرسم وشم غريب لبصمات ابنه تياجو الحقيقة على قدمة اليسري .

الانتماء : قبل الانتقال لبرشلونة كان ميسي لاعباً في فريق نيو أولد بويز الأرجنتيني وتعبيراً عن حبه للنادي وتقديره له وقع ميسي عقداً لابنه مع الفريق وهو يبلغ من العمر 3 أيام فقط .

تحطيم الأرقام القياسية في عام 2012 حطم ميسي كل الأرقام القياسية في عالم كرة القدم سواء في الليجا الاسبانية ومسابقة الكأس أو دوري أبطال أوروبا

ميسي الإيطالي : ما لا يعرفه الجميع عن ميسي أن أصوله إيطالية حيث هاجر جده إلى الأرجنتين وبالفعل عرضت الجنسية الإيطالية على عائلة ميسي سابقاً و لكن العائلة اختارت الجنسية الأرجنتينية .

المتواضع : على الرغم من الشهرة والثراء لم ينسى ميسي أن ينحدر من مدينة روزيرو الأرجنتينية الفقيرة حيث أنه لا يزال يذهب لزيارة الأصدقاء ويمكث في بيت العائلة القديم كلما ذهب إلى بلاده .

القدم الذهبية وافق ميسي على عرض صانع مجوهرات ياباني بصنع قدم ذهبية له من الذهب الخالص وبالفعل بعد أن تم صناعة نسخة طبق الأصل من الذهب الخالص تم بيعها في المزاد لصالح الأعمال الخيرية بـ 5 ملايين دولار .

حب حياته الجميع يعرف رفيقة ميسي وأم أطفاله تياجو وماثيو ولكن ما لايعرفه الكثيرين أن ميسي وأنتونيلا تجمعهم علاقة عاطفية من سن الـ 11 وأخيراً سوف تنتهي بالزواج في شهر يونيو القادم

بكل تأكيد يعتبر ميسي أسطورة حية في ملاعب كرة القدم فنجم فريق برشلونة الاسباني يقدم كل شيء داخل المستطيل الأخضر وعلى الرغم من أنكل عشاق كرة القدم يعملون عن ميسي الكثير من الأمور إلا أن هناك بعض الخفايا. 

التقرير التالي سوف يسلط الضوء على 10 معلومات مثيرة عن حياه هذا اللاعب لا يعملها الكثير من مشجعي وعشاق برشلونة ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم . 

شاهد أنجلينا جولي تطبخ وتأكل الحشرات والعناكب مع أطفالها

1- العقد الأول 

لا يعلم الكثيرين أن عقد ميسي الأول تم توقيعه على منديل ورقي فالمدير الرياضي لبرشلونة كارليس ريكساش شعر بالصدمة عندما شاهد ميسي وهو في الـ 13 من عمره وهو يلعب الكرة وهو الأمر الذي حعله يذهب مباشرة إلى والد ميسي من أجل توقيع العقد .

والطريف في الأمر أن ريكساش لم يكن يحمل أي أوراق لكتابة العقد ولم يجد حلاً سوى أن تتم كتابته على منديل ورقي كان بحوزته . 

فيديو مذهل خلال مرور موكب رئيس الوزراء الياباني على الطريق

2- الغامض

يتهم كارهي ميسي بأنه غامض إلى حد الغرور وأنه جشع مادياً لأنه يطالب برشلونة دائماً بزيادة قيمة عقده ولكن ما لا يعرفه الكثيرين أن ميسي يمتلك مؤسة خيرية لدعم الأطفال المحتاجين ويعد أحد سفراء الأمم المتحدة للنوايا الحسنة . 

3- مرضه

لولا تكفل برشلونة بدفع تكاليف علاج ميسي من مرض الخلل في هرمون النمو لكان ميسي الأن يعاني الفقر والمرض حيث أن عائلة ميسي لم تكن تستطيع دفع 900 دولار أميركي شهرياً من أجل علاجه .

4- وشم قدمه

اختار ميسي أنيرسم وشم غريب لبصمات ابنه تياجو الحقيقة على قدمة اليسري .

5- الانتماء

قبل الانتقال لبرشلونة كان ميسي لاعباً في فريق نيو أولد بويز الأرجنتيني وتعبيراً عن حبه للنادي وتقديره له وقع ميسي عقداً لابنه مع الفريق وهو يبلغ من العمر 3 أيام فقط . 

6- تحطيم الأرقام القياسية

في عام 2012 حطم ميسي كل الأرقام القياسية في عالم كرة القدم سواء في الليجا الاسبانية ومسابقة الكأس أو دوري أبطال أوروبا .

شاهد| لحظة وفاة راقص هندي على المسرح

7- ميسي الإيطالي

ما لا يعرفه الجميع عن ميسي أن أصوله إيطالية حيث هاجر جده إلى الأرجنتين وبالفعل عرضت الجنسية الإيطالية على عائلة ميسي سابقاً و لكن العائلة اختارت الجنسية الأرجنتينية

8- المتواضع

على الرغم من الشهرة والثراء لم ينسى ميسي أن ينحدر من مدينة روزيرو الأرجنتينية الفقيرة حيث أنه لا يزال يذهب لزيارة الأصدقاء ويمكث في بيت العائلة القديم كلما ذهب إلى بلاده . 

9- القدم الذهبية

وافق ميسي على عرض صانع مجوهرات ياباني بصنع قدم ذهبية له من الذهب الخالص وبالفعل بعد أن تم صناعة نسخة طبق الأصل من الذهب الخالص تم بيعها في المزاد لصالح الأعمال الخيرية بـ 5 ملايين دولار .

التماثيل والأماكن التي تجلب الحظ حول العالم 

10- حب حياته

الجميع يعرف رفيقة ميسي وأم أطفاله تياجو وماثيو ولكن ما لايعرفه الكثيرين أن ميسي وأنتونيلا تجمعهم علاقة عاطفية من سن الـ 11 وأخيراً سوف تنتهي بالزواج في شهر يونيو القادم.

التعليقات

أضف تعليق