You are here

×

هيبتهم ذهبت من الريح.. زعماء ضربوا بالأحذية! (فيديو)

هيبتهم ذهبت من الريح ..أبرز الزعماء الذين نعرضوا للضرب بالأحذية ! (فيديو)

من المعروف أن رئيس أي بلد في هو رمزها وأرفع الأشخاص مكانة ومنزلة بها، فما بالك عندما يتعرض رمز تلك الدولة بالضرب بواسطة حذاء على الهواء مباشرةً وأمام الجميع .

بالتأكيد سوف تذهب هيبته أدراج الرياح فلا يوجد شيء أكثر إحراجاً من التعرض للضرب بواسطة حذاء لذلك في التقرير التالي سوف تشاهد أشهر زعماء العالم ممن  تعرضوا لهذا الموقف المهين أمام الجميع .

فيديو| لماذا كل هذا الخوف من شقه رقم 21؟!

1- هيلاري كلينتون

تعرضت وزيرة الخارجية الأمريكية والمرشحة السابقة في الانتخابات الرئاسية الماضية هيلاري كلينتون لهجوم بالحذاء أثناء إلقاء خطاب في شهر إبريل الماضي . 

المضحك في الأمر أن كلينتون ظنت بأن الحذاء كان خفاش قبل أن يتم الإمساك بالسيدة صاحبة الهجوم وإخراجها من القاعة وسط ذهول هيلاري كلينتون .

2- جورج بوش

بالطبع يتذكر الجميع تلك الحاذثة التي تعد الأشهر من نوعها نظراً لأن الهدف كان الرئيس الأميركي السابق جورج بوش خلال مؤتمر صحفي في العراق والطريف في الأمر أن فردة حذاء الصحفي العراقي الذي قام بالهجوم بيعت في أحد المزادات. 

تكلفة تأشيرة دخول السائح الأمريكي دول العالم أغلاها للسعودية

3- وين جيابو

الرئيس الصيني السابق نجى من الإحراج لأن فردة الحذاء لن تصل إلى المكان الذي كان يلقي فيه الخطاب عام 2009 داخل جامعة كامبردج العريقة .

4- ديني باجان

السفير الإسرائيلي السابق لدى السويد الذي تعرض لصواريخ من الأحذية من قبل طلاب أحد الجامعات على خلفية الاعتداء الإسرائيلي على قطاع غزة عام 2008.

الطريف في الأمر أن جميع الاحذية أصابت السفير الإسرائيلي في الصدر والرأس. 

5- محمود أحمدي نجاد 

تعرض الرئيس الإيراني السابق أحمدي نجاد بالهجوم عند زيارته للقاهرة عام 2013 على خلفية الاختلافات السياسية فيما يخص الوضع السوري. 

6- جون هاورد

رئيس الوزراء الاسترالي الذي رشقه أحد الحضور بالحذاء خلال برنامج تلفزيوني بسبب مواقفه من الحرب على العراق.

صخرة الطلاسم الضخمة في تيماء.. ماذا كتب عليها؟

7- برويز مشرف

الرئيس الباكستاني السابق أيضاً تعرض لرفع الأحذية في وجهه لرفض قطاع كبير من الشعب الباكستاني عودته مجدداً إلى الحياة السياسية عام 2013 .

8- ماي يونج جو 

في عام 2013 تعرض الرئيس التايواني ماي يونج جو للضرب بالأحذية خلال فاعلية رياضية والطريف في الأمر أن الشرطة أنفقت 16000 دولار لإنشاء شباك حول الرئيس قبل المؤتمر لمنع أي محاولة لرشقه بالأحذية.

التعليقات

أضف تعليق