You are here

×

ساعات فيندي تكشف عن ساعة مومينتو فيندي كرونوغراف للرجال

مومينتو فيندي كرونوغراف

  كما مزايا رجل Fendi الأنيق والعصري. ساعة Momento Fendi Chronograph الجديدة من Fendi تتلاعب بالأشكال والمواد فتجمع في ما بينها بدقة وابتكار غير مألوف.

ساعة Momento Fendi Chronograph الجديدة رياضية وأنيقة في آن واحد، وتتميز بمظهرٍ ذكوري عصري، فيما تبقى وفيةً للحرفية العالية لساعات Momento Fendi الأيقونية.

تعبير ذكوري صارخ عن الأناقة والرقي

تتمتع ساعة Fendi الجديدة بكرونوغراف مزود بثلاثة عدادات وسط حاوية من 46 ملم، وبسوار من المعدن المصقول والملمّع بالساتان لإطلالة غاية في الأناقة. يتباين قرص الساعة الأسود مع مسار مقياس السرعة الأبيض ومسار الدقائق الأصفر بتوقيع Fendi المميز، ما يضفي على الساعة شكلها الرياضي عالي الرفاهية.

تتوافر الساعة بنسختين، الأولى باللون الأسود فيما تتألق الثانية بالفولاذ الصلب المقاوم للصدأ، وفي كلّ منهما احتفال بالدراية العالية التي تشتهر بها الدار الإيطالية.

تحافظ الساعة الجديدة على المميزات المرحة والجذابة لمجموعة Momento Fendi التي تجعل منها رمزاً للابتكار العالي والإبداع الأخاذ في التصميم: مرةً كلّ دقيقة، يظهر توقيع Fendi الأيقوني عند التقاء عقرب الثواني الخاص بالكرونوغراف مع رسومات على عقرب الدقائق.

ساعة كلاسيكية جديدة تليق بالرجل الباحث عن ساعة ذكورية بامتياز تجمع بين الأناقة الرفيعة واللمسات الرياضية المريحة.

النسخة السوداء من ساعة Momento Fendi Chronograph الجديدة تمثل تعبيراً جريئاً عن الإطلالة الذكورية.

الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ المصقول والملمّع بالساتان يمنح ساعة Momento Fendi Chronograph الجديدة لمسات كلاسيكية ورياضية معاً.

المواصفات التقنية:

الحاوية   46 ملم من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ الملون بالأسود والمصقول والملمّع بالساتان  كريستال الصفير المسطّح مع تغليف مضادّ للانعكاس

قرص الساعة   أسود مع أرقام ومؤشرات عربية ملونة باللون الفضي مسار دقائق يحمل توقيع Fendi باللون الأصفر ومسار مقياس السرعة باللون الأبيض  عدّاد ثوانٍ صغير عند الساعة الثالثة، وعدّاد 30 دقيقة عند الساعة التاسعة، وعداد 1/10 ثوانٍ عند الساعة السادسة  فتحة خاصة بالتاريخ بين الساعة الرابعة والخامسة

العقارب  بلون الفضة مع أطراف لامعة بيضاء ورسومات بيضاء محددة على عقرب الدقائق  وعقرب 
الثواني الخاص بالكرونوغراف المركزي اللذين يشكلان توقيع Fendi عندما يلتقيان

السوار  من الفولاذ الصلب المقاوم للصدأ المصقول والملمّع بالساتان إبزيم قابل للثني

الحركة حركة كوارتز صناعة سويسرية (الساعات، الدقائق، الثواني، التاريخ، الكرونوغراف)

مقاومة للماء  حتى عمق 100 متر (330 قدماً/10 وحدة قياس الضغط الجوي)

التعليقات

أضف تعليق