You are here

×

Manero Tourbillon 2015.. المعنى الحقيقي للساعات الفخمة

الرجل: دبي

تتألق مجموعة Manero Tourbillon بفخامة عالية ومزايا تقنية فريدة، كالنافذة الدائرية A في ميناء الساعة عند مؤشر الساعة السادسة، التي تسمح برؤية رائعة لدقة الحركة لقلب الداخلية في قلب ساعات مجموعةTourbillon. ويظهر التاريخ مع عقرب ثالث. كما تتغير مواقع الأرقام عند الساعة الثالثة والتاسعة مما يوفر قراءة سهلة ومريحة.

تسمح تقنية الحركة الداخلية في الساعة  CFB T1001 بتعزيز احتياطي الطاقة حتى 70 ساعة. ويظهر مقدار الطاقة المتبقي عند مؤشر احتياطي الطاقة عند موقع الساعة التاسعة. كما تم تعزيز ميناء الساعة  بنافذة لعرض التوقيت على مدار 24 ساعة عند مؤشر الساعة 12. 
تظهر الأصالة التقنية العريقة في مجموعة Tourbillon مع لمسة عصرية تتمثل في مؤشرات التوقيت العريضة  والكتابة الواضحة والأرقام النموذجية لعلامة كارل أف بوشيرر وعقارب الساعة والدقائق المدببة. تمت صناعة تصاميم هذه المجموعة بحرفية عالية من الذهب الوردي وللمرة الأولى بميناء من الساتان المصقول باللون البني المخملي المصمم خصيصا لعلامة كارل أف بوشيرر وتم تعزيز هذا الدمج الرائع بسوار أنيق من جلد التمساح البني وقفل من الذهب الوردي.

إصدار حصري

تم إطلاق مجموعة Manero Tourbillon للمرة الأولى في معرض بازل وورلد في مجموعة حصرية مكونة من 188 قطعة. وتفردت علامة الساعات السويسرية الفاخرة كارل أف بوشيرر بالدقة وجودة التصميم العالي في فن صناعة الساعات مع مجموعة Manero Tourbillon الحصرية حيث قامت بتصميم تحف فنية متطورة ومعبرة لعشاق ومحبي الساعات.

التعليقات

أضف تعليق