You are here

×

روبرتو كافالي تشهد ولادة رجل جديد مع عطر Uomo

Roberto Cavalli Uomo

عارض الأزياء الفرنسي فيليكس غيسنوان Félix Guesnouin

روبرتو كافالي Uomo

روبرتو كفالي تعلن عن ولادة رجل جديد مع  بيتر دونداس Peter Dundas، مدير الابداع الفني الجديد في روبيرتو كافالي الذي سجل وصوله  بداية فصل جديد بالكامل في تاريخ دار الأزياء الإيطالية الشهيرة. تبث ابتكارات المصمم بكل سلاسة إحساس كافالي في التألق الساحر مع حدود جديدة، طاقة تنبع من كوكتيل لأسلوب حياة بوهيمية وموسيقى الروك.

رجل كافالي الجديد، كما يراه بيتر دونداس، هو المتأنق العصري. وبفضل نعمة الإحساس الفطري بالأناقة والتألق لديه، يجمع بكل سهولة الرقي مع الطابع غير الرسمي. هو حر، لا تقيّده أية ضوابط وصادق دائماً مع نفسه مهما كانت الظروف ولا يحتاج أبداً للادعاء. هو واثق بذاته من دون تكبّر، جذّاب بطبيعته ومتألق بنوع من الحضور الملفت الذي يترك أثراً عميقاً في قلوب وعقول الأشخاص المحيطين به. بالنسبة له، الحياة هي مثل الموسيقى، وهو على تناغم مثالي مع الإيقاع واللحن في داخله.

الموسيقى هي شغفه، الأناقة هي إمضاؤه

يستحق رجل كافالي الجديد عطراً يكون منسجماً مع رؤيته الفريدة، ومفهوماً متكرراً يهيمن على أسلوبه في الحياة. عُهِد تصميم هذه التحفة الفنية إلى صانع العطور كريستوف راينو (فيرمينيش)، الذي ابتكر عطراً خشبياً شرقياً، مع تركيبة من المكوّنات الثمينة التي توفر تناغماً مثالياً بين الرقي الإيطالي السرمدي وجرأة الروك المدهشة.

ينطلق مشوار عطر Roberto Cavalli Uomo الجديد مع نفحة مميزة من البنفسج الأسود، إمضاء كريستوف راينو بالزهور. في طابع متقلب وغامض، يعلو ويغيب هذا العبير المذهل بكل حرية، في تغيّر مستمر. وفي تباين مع الزعفران، النقيض عالي الرجولة، الحار والجذاب، يطلق طاقة تحرّك المشاعر.

يضفي قلب كثيف من العسل مع وجه من خلاصة اللافندر العمق والحجم لهذه الافتتاحية الآسرة، ويؤسس لمفهوم أخّاذ. تعظّم نفحة القاعدة الساحرة من خشب الأرز هذه النغمة العطرية. بارتباطه مع النفحات الشرقية الفاتنة للقاعدة من البتشولي وحبوب التونكا، يولّد أثره الباهر صدى عالي الجاذبية.

حيث يمتزج الذهب الثمين مع جلد التمساح الأسود...

تمثل زجاجة عطر Roberto Cavalli Uomo بياناً مذهلاً للأناقة والقصد. تجمع هذه القارورة إحساس روبيرتو كافالي في المبالغة والتألق الساحر مع جرأة الروك آند رول، وهي مصنوعة من زجاج ثقيل وداكن مع طباعة نافرة لأول حرفين من اسم دار الأزياء الشهيرة. أما شكلها المربع فهو رمز للرجولة والثقة بالنفس.

يزيّن جانبي القارورة زخرفة وفية لجوهر كافالي تشبه قشور التمساح. يذكّر هذا التصميم بطبعات الحيوان التي أصبحت إمضاءً لدار الأزياء، كما تعيد إلى الأذهان ملابس موسيقيي الروك آند رول المحبوبة جداً، كما تذكرنا أيضاً أن رجل كافالي يبقي في قلبه حراً وغير مروّض.

يعطي تصميم التمساح المطبوع بشكل نافر إحساساً فريداً إلى العلبة المتناسقة والقابلة للطي. وبكل فخر يضع الشعار الذهبي والطباعة باللون الأسود اللامع لأول حرفين من الاسم الإمضاء على هذه العلبة عالية التميّز التي لا تنازل فيها.

الحياة نفسها تصبح قطعة موسيقية

يدعم إطلاق Roberto Cavalli Uomo حملة إعلانية متعددة المستويات تعكس بسلاسة تامة عالم هذا العطر. وبوحي من الإقامة الأسطورية للرولينغ ستونز في فيلا "نيلكوت" (Nellcôte) في سنة 1971، تقدم لمحات مدهشة على عالم كافالي الجديد.

صوّر هذا الإعلان المخرج الموهوب سكوت كوبر Scott Cooper، الذي سمح له حبّه للموسيقى وإحساسه السينمائي بابتكار فيلم قصير مثير جداً للذكريات. أما المفهوم الموسيقي فيتمتع بالطاقة الجامحة لأغنية تحقق نجاحاً كبيراً وفورياً.

يجسد عارض الأزياء الفرنسي فيليكس غيسنوان Félix Guesnouin بكل براعة أسلوب حياة بطل كافالي المتأنق والمحب للروك، إلى جانب ميله نحو الأناقة والرهافة اللتين يوازنهما جرأته وحبّه المتواصل للحرية. في الأرجاء الأنيقة لفيلا إيطالية ملكية، يقسم أوقاته بين أصدقائه، المرأة التي يحب وسعيه الدائم نحو التناغم المثالي. كل تجربة تغذي مخيلته وتخوّله ابتكار قطعة موسيقية رائعة. أما مصدر إلهام فيليكس فيتجسد في إستير هيش Esther Heesch، الوجه الجديد لامرأة عطر روبيرتو كافالي المميز. معاً، يشكلان الزوج المتمع بأرقى مستوى من الأناقة البوهيمية.

السعر 

UOMO 60ML: AED 320

UOMO 100ML: AED 420

التعليقات

أضف تعليق