You are here

×

6 عطور شذية مغلفة بالذهب

لندن- منال جوهر

 

يرمز اللون الذهبي إلى السعادة والمشاعر الحقيقية فهو يضيء كل شيء في طريقه ويضفي نفحة من السرور والأمل على كل شيء. من دون أن ننسى أنه يرمز إلى قوة الذكر ويضاهي أشعة الشمس في بريقها.

كما أن اللون الذهبي هو لون النجاح والانجازات والانتصار. وهو يرتبط بالثراء والغنى والازدهار والرخاء والطبقة الأرستقراطية والقيمة العالية بالإضافة إلى الأناقة.

كذلك يرمز الذهب إلى القيم العالية والحكمة والفهم والتنور. وهو يوحي بالمعرفة والروحانية وفهماً عميقا للذات والروح. من دون أن ننسى أنه لون الكرم والعطاء والتعاطف والحب والاحسان.

وإذا كنت عزيزي الرجل ترغب بالتغيير في حياتك على الصعيد العاطفي أو المالي فأدخل المزيد من اللون الذهبي إلى حياتك. من أجل ذلك جمعنا لك باقة من العطور الفاخرة التي تأتي في قوارير ذهبية أو تحتوي على سائل ذهبي كي تختار منها...

 

كلام الصور:

1- عطر "بولغاري مان إن بلاك" Bulgari Man in Black من دار "بولغاري" Bulgari هو ثالث ابتكار ضمن سلسلة "بولغاري مان" Bulgari Man الثلاثيّة بعد "بولغاري مان" Bulgari Man و"بولغاري مان إكستريم" Bulgari Man Extreme.

مع درجات طاغية غنيّة بالتوابل تتحوّل برقّة إلى دفء الكهرمان المرهف قبل أن تخضع في النهاية للدرجات الغنيّة بعطر الأخشاب والدرجات المدخّنة، يلتقط عطر "بولغاري مان إن بلاك" Bulgari Man In BlacKالخلاصة الذكوريّة لرجلٍ عصريٍّ يتحدّر من بطلٍ إغريقيّ قديم.

يتمتّع عطر "بولغاري مان إن بلاك" Bulgari Man In Black المحفوظ داخل قارورة سوداء لامعة مزدانة بحواف ذهبية لامعة، بتوقيع عطريّ قويّ وشرقيّ.

2- عطر "وايلد" Wild هو تطور لرحلة "دسكويرد2" Dsquared2 في عالم العطور، تم استيحاؤه من عناصر الطبيعة ليستطلع رغبات الرجل والصلة التي تربطه مع عالم الطبيعة والمدن الذي يحيط به. يبدأ العطر بنغمات من براعم البرتقال الرومانسية أما وسط العطر فيقوم على ثنائي من اللوز وحبوب التونكا إلى جانب أثر من الفانيليا. وفي قاعدة العطر نغمات الفتيفر الهندي والأرز والجلد.

بتصميم عالي الأناقة مع خطوط ناعمة تلتف برقّة نحو أكتاف دائرية، تأتي قارورة "وايلد" بزجاج شفّاف وعالية ومصقولة. وكلمسة أخيرة مع غطاء أسود خفيف اللمعان، تم رمزياً ربط القارورة بجلد ناعم أسود استُلهم من لجام وسرج حصان أصيل والأشرطة على نمط ضمادات. أما عنصر الجرأة في التصميم، وهو من ابتكار دين ودان كاتين، فيركّز على التباين للمفهوم البري وغير المروّض للعطر الموجود في داخله.

 

3- عطر Eternal Oud من "كيليان" Kilian يتميز بجرعة زائدة من أساس زيت العود الطبيعي الهندي. 

لدى افتتاحية العطر تجلب نفحات الحمضيات إشراقة غامرة تدفئها التوابل. ويؤدي تأثير عبق شجر السرو إلى اختفاء غير متوقع لهذا الخليط الاستثنائي. قلب العطر يقوم على انفجار فواح من الزهور بهيئة ساحرة بطلها مستخلص شراب الروم .  ويضيف عطر ETERNAL OUD إلى ذلك العبير الحسي والشاعري، المزيد من تأثيرات الزهور والتوابل عبر نفحات الزعفران وأساس الزهور. ومع جرعة زائدة من أساس زيت العود الطبيعي القادم من الهند، يصبح هذا العطر بمثابة عبير نفيس وقوي للغاية.

وتم تصميم غلاف جديد خاص بتشكيلة الشرق الأوسط الحصرية، وهو صندوق مطلي بالورنيش الأسود، يزدان ببروش ذهبي في أعلاه.

 

4- عطر "وان مليون" Million 1 من "باكو رابان" Paco Rabanne هو مزيج متناغم من الجرأة والتألق في عالم من الخيال. حيث تتناغم روائح الجلود والتوابل المنعشة مع النفحات العليا التي تضم الجريب فروت والنعناع والمندرين الأحمر لتقدم مزيجاً متألقاً. أما مستخلص الورد والقرفة في قلب العطر، فيمنحانه حدة تتسم بالرجولة. أخيراً وليس آخراً، يساهم المزيج النهائي من الجلد الأشقر والخشب الأبيض والعنبر والباتشولي بتحويل هذا العطر إلى مركب ساحر لا يقاوم.

أما قارورة العطر نفسها فتمثل سبيكة ذهبية لا تقاوم.

 

5- عطر "أ من" A* Men من "تيري ميوغلر" Thierry Mugler الذي ينضح بالنفحات الخشبية الخام والفاخرة والرجولية. وهو يأخذ من يتعطّر به في رحلة إلى قلب النفحات الخشبية التي تضفي لمسة أنيقةً وفذة على العطور الرجالية. بالتالي أعادت الماركة صياغتها لابتكار هذا العطر بالتحديد.

سيكشف هذا العطر الجديد المطروح بإصدار محدود، عن أناقة وحدّة نفحات خشب الأرز والسرو المستخدمة بجرعات زائدة. فهي تمتزج بشاعرية قاعدة عطر A*Men الأصلي التي تجمع بصورة آسرة بين الباتشولي والقهوة والفانيليا. وهكذا، تثمر هذه الطاقة الجديدة الخام والفذة عن عطر أنيق ساحر يفيض جرأة.

قارورة مصنوعة من المواد الخام غُلفت قارورة عطر A*Men بمطاط مثلّم بنمط خامة الخشب، ومزخرف بنجمة مطلية باللك البني والذي يماثل لون الذهب المنصهر، تجسيداً للانصهار التام مع العناصر الطبيعية.

 

6- عطر أرابيان نايتس برايفت كولكشن" Arabian Nights Private Collection من "جي ديل بوزو" J. Del Pozo مقدمة لكل من لديه شغف بالعطور وبالجمال الاستثنائي لنخبة الروائح العطرية الجذابة. ينضح العطر بنفحاته الشرقية الغنية بنغمات البهارات. يبدأ بنفحات من الكمون والورود وبراعم البنفسج أما القلب فيمتزج فيه البخور والباتشولي فيما القلب تغنيه نغمات العنبر وخشب الأرز بالإضافة إلى المسك. أما الزجاجة فتعكس روح الفخامة خاصة مع زجاجها الذهبي اللون وشكلها المنشوري الذي يعكس صفات الذكورة بكل رقيها. أما حواف القارورة فتزخر بزخرفات هندسية عربية.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق