You are here

×

اغرب الأماكن التي وصلها اللاعبون خلال البحث عن البوكيمون

لعبة البوكيمون

لعبة البحث عن البوكيمون توصل الاعب لاماكن غريبة  

لعبة البحث عن البوكيمون Pokemon Go التي اعلن عنها الاسبوع الماضي في عدة دول حول العالم هي عكس الألعاب التقليدية التي يبقى فيها اللاعب أمام الشاشة فهي تجبره على التحرك والذهاب لأماكن البوكيمون الموجود بشكل افتراضي من حوله حيث يستخدم نظام GBS وكاميرا الهاتف لايجاد البوكيمون واصطياده.

وخلال الاسبوع الماضي وصل بالخطأ الكثير من اللاعبين خلال بحثهم عن البوكيمون لأماكن غريبة وغير متوقعة وحيث أنه معظمهم من الأطفال والمراهقين فقد وصل الكثير منهم لأماكن لايجب أن يتواجدوا فيها مثل نوادي التعري والمقابر وبالطبع لم يجدوا هناك البوكيمون .

وكانت مراهقة أمريكية وخلال البحث عن البوكيمون وجدت جثة لرجل ميت في نهر ويند حيث اتصلت بالشرطة التي أكدت لاحقاً أن وفاة الرجل ناتجة عن حادث سقوط ولاجريمة بالأمر ولكنه بالطبع لم يكن من اهتمامات الشابة التي لم تجد البوكيمون .

وتسمى الأمااكن التي يحث عنها اللاعبون PokeStop حيث يتواجد البوكيمون المفترض ولكن في هاواي وقع الكثير في لغط حيث وجدوا مطعم في المدينة بذات الاسم PokeStop والموجود طبعاً قبل البدء باللعبة وبلاشك من وصل إليه لم يكن سعيداً به لعدم تواجد البوكيمون فيه .

اللعبة ماتزال في اطار النشر التدريجي لها حول العالم وإن كانت قد تعطلت قليلاً  بالأمس بسبب توقف مخدمات الشركة نتيجة الطلب الهائل عليها ولاشك أن حين انتشارها الكامل ستكون هناك كثير من الأماكن الغريبة والطريفة التي سيصل إليها اللاعبون .

التعليقات

أضف تعليق