You are here

×

بسبب مشهد على "السناب شات".. سعودي يشنق نفسه!

الردجل: دبي

توفي طفل سعودي شنقاً خلال تصوير مشهد على حسابه على "سناب شات"، بحسب ما ذكرت صحبفة "الأنباء الكويتية". وحاول الطفل الذي يبلغ من العمر12 عاماً، تمثيل المشهد على سبيل المزاح لصديقه، واصفا أنه يتعرض للشنق، حيث لف الحبل على رقبته وصعد على كرسي، لكن خلال قيامه بذلك اختل توازنه وسقط، الشيء الذي أدى إلى اختناقه ووفاته فورا. 

وعند الرجوع لهاتف الطفل وجد أنه قام بتصوير الحادثة، وكان الناطق الإعلامي لشرطة الشرقية قد صرح لوسائل إعلامية، أن شرطة الخفجي تلقت بلاغًا من المستشفى العام يفيد بوفاة طفل نتيجة التفاف حبل حول عنقه أثناء العبث، حيث انكب المختصون لمتابعة الحادثة، وتم بعدها تسليم جثمان الطفل لذويه.

وسبق أن تسبب تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير (سناب شات)، الصيف الماضي في وفاة طفلة سعودية اختل توازنها أثناء ركوب إحدى الألعاب في مدينة زيلامسي النمساوية، حينما حاولت توثيق اللحظة ومشاركتها لأصدقائها، الشيء الذي أدى إلى سقوطها ووفاتها فورا. 

يذكر أن "قطار الموت" قضى على الطفلة سارة المليص (14 عاماً) في أحد أشهر المدن الترفيهية بالنمسا، حيث تناقلت الصحف النمساوية هذه الحادثة، حينما كانت العائلة السعودية في رحلة سياحية. 

التعليقات

أضف تعليق