You are here

×

٣،٣ مليون دولار ثمن المنزل الأول للمدير التنفيذي لسناب شات‏

الرجل: دبي

حتى الأمس كان إيفان شبيغل المدير التنفيذي والمطور الرئيسي لتطبيق ً سناب شات ً مايزال يعيش بمنزل والديه الفاخر في لوس انجلوس وهو الابن الأكبر لأبوين يعملان بالمحاماة بالرغم من أن التطبيق سناب شات الذي أسسه في عام 2011 مع مجموعه من الأصدقاء بجامعة ستانفورد أصبحت قيمته السوقية تتجاوز المليارات حتى أنه رفض 3 مليارات دولار من الفيسبوك ثمن للتطبيق .
ويبدو أنه قرر أخيراً ترك منزل والديه فوفقاً لموقع بزنس إنسايدر فقد اشترى إيفان البالغ من العمر 24 عاماً فقط منزلاً في ضاحية برينتوود في لوس انجلوس بقيمة 3,3 مليون دولار .
المنزل مؤلف من ثلاثة غرف نوم وهو من الطراز الإسباني بالبناء ويبدو أن الشاب لايستطيع الابتعاد كثيراً عن أحضان والديه فالمنزل لا يبتعد سوى أربعة أميال عن منزل والديه فهو الذي قال سابقاً مازحاً أنه لن يغادر منزل أهله حتى يطرده أبيه منه.
بالرغم أنه أول منزل له فهو يعرف عنه امتلاكه للعديد من السيارات المميزة و مؤخراً اقتنى سيارة فيراري يتراوح سعرها من 188 ألف دولار إلى 400 ألف دولار.
و سناب شات ( Snapchat) هو تطبيق رسائل مصورة وضعها ايفان شبيغل وروبرت مورفي يمكن للمستخدمين التقاط الصور، وتسجيل الفيديو، وإضافة نص ورسومات، وإرسالها إلى قائمة التحكم من المتلقين "لقطات" ويستطيع المستخدم  تعيين مهلة زمنية لعرض اللقطة من ثانية واحدة إلى 10 ثواني، وبعد ذلك سوف تختفي من الجهاز المستلم ومن الخوادم الخاصة بسناب شات أيضاً.

التعليقات

أضف تعليق