You are here

×

ملياردير تخلى عن أمواله باسبانيا وهاجر للصين.. فماذا وجد هناك؟

الرجل: دبي

من لا يؤمن بأن الحب يخلق المعجزات" فعليه أن يعيد التفكير في الموضوع، لأن التاريخ يثبت لنا قصصا ابطالها فعلوا المستحيل للوصول الى محبوبهم، أخر هذه القصص الجريئة التي أثارت الاعلام الصيني، تتمحور حول تخلي ملياردير صيني Yao Nanshan عن أمواله وممتلكاته وعن حياة الترف التي كان يعيشها في اسبانيا، وانتقل إلى قرية في الصين ليمضي بقية حياته إلى جانب زوجته المزارعة.
 
بدأت قصة الثنائي في العام 2013 خلال رحلة بحثٍ قام بها Yao إلى مقاطعة "تشجيانغ الصينيّة"، حين أضاع Yao الطريق مع أصدقائه، فقرع باب منزل Liu طالبا المكوث عندها ليلة واحدة الى غاية الصباح، فاستقبلت المزارعة الرجل في منزلها مجاناً لكنّ علاقتها بالملياردير تطوّرت فيما بعد. 

بعد هذا اللقاء، تغيّر كلّ شيء في حياة Yao Nanshan البالغ من العمر 57 عاماً في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، لم يفكر كثيرا حتى قرر الانتقال إلى مقاطعة تشجيانغ الصينية للزواج من المرأة الذي اعتبرها "حبّ حياته" Liu Lijian، واختارها زوجة. 
 
لكن حينما عاد Yao بعد شهرٍ واحدٍ إلى قرية Liu ليعترف لها بحبّه، اصطدم برفضها الزواج منه، فعاد الى إسبانيا  تاركا كل ما يملكه إلى أولاده، وسافر من جديد إلى تشجيانغ ليُثبت لها أنّه صادق في حبه لها، وتزوّجا في عيد الميلاد الفائت.

التعليقات

أضف تعليق