You are here

×

سان دييغو تحتضن الباندا العملاقة

الرجل - دبي:

إذا رغبت يوماً برؤية الباندا العملاقة في كاليفورنيا ، فعليك الذهاب إلى حديقة سان دييغو التي تحوي هذا النوع النادر من الحيوانات، بالإضافة إلى أكثر من 3700 حيوان من أكثر من 650 من الأنواع والسلالات . إنها حديقة سان دييغو التي تبلغ مساحتها 40 هكتاراً والتي تم افتتاحها بتاريخ 2 أكتوبر1916

تعد أكبر جمعية لعلوم الحيوان العضوية وأكبر حديقة حيوان في العالم، وتدار من قبل القطاع الخاص وهو جمعية غير ربحية تسمى جمعية حيوانات سان دييغو  كما تعد الحديقة عضواً معتمداً في رابطة حدائق الحيوان وأحواض السمك  والجمعية الأميركية للمتاحف .

تجوب الحديقة حافلة تقطع 75%من الحديقة، حيث أن الحديقة تعمل كحديقة سفاري بارك وهي التي تعرض الحيوانات في بيئة أكثر اتساعاً من حديقة حيوان كما يتم تبادل الحيوانات بانتظام بين الموقعين وكذلك بين حديقة حيوان سان دييغو وحدائق الحيوان الأخرى في جميع أنحاء العالم.

اتساع المكان الكبير يترك الزوار أمام فرصة نادرة للتعامل مع الطبيعة والحياة البرية مع مشاهدة الحيوانات المتنوعة، في الوقت الذي تتوفر الظروف المناخية الاصطناعية لاحتواء هذه الحيوانات والعناية بها

يذكر أن هذه الحديقة قد شهدت مولد أول باندا بتاريخ 1997 وهي الولادة الوحيدة لهذا النوع داخل حديقة حيوانات في العالم وتم تسميتها أونيا بيري والتي تعني ولد الشبح باللغة الأسترالية. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق