You are here

×

أسرع طريقة لإيجاد التطبيقات على شاشة الايفون

الرجل : دبي 

يعاني الكثير من اللذين يستخدمون هواتف الايفون من ايجاد تطبيق معين يودون استخدامه حيث يتم تمرير صفحات الشاشة الرئيسية عدة مرات قبل فتح التطبيق المطلوب أو يعمدوا لكتابة اسم التطبيق للبحث عنه وهو أمر قد يستغرق بعض الوقت الثمين 

طريقة سهلة وبسيطة اقترحها أحد المشتركين في موقع reddit واسمه Lembacher وتعتمد على ترتيب ايقونات التطبيقات على واجهة الايفون بحسب الألوان حيث يمكن مثلاً وضع كافة التطبيقات ذات الايقونة باللون الأزرق معاْ على صفحة واحدة وهكذا لكافة الألوان أويمكن الألوان المتشابهة معاً .

ويمكن لهذه الطريقة أن تختصر الوقت أو حتى بعض العصبية التي قد تصيب الشخص وهو يبحث عن تطبيق نسي أين وضعه أو ماكان شكل ايقونته وخاصة عند أولئك الذين يستخدمون الكثير من التطبيقات أو يقوموا بتحميل الكثير منها لاستخدامها عند الحاجة .

وبحسب المشترك Lembacher فإن هذه الطريقة قد جعلت دماغه يعمل بشكل منظم أكثر وساعده ذلك على ايجاد التطبيق الذي يريده بسرعة قياسية وعلق مازحاً أنه لا يعاني من الوسواس القهري كما من الممكن أن يعتقد البعض.

 وأكد أن ترتيب الايقونات بهذه الطريقة لن يستغرق وقتاْ طويلاْ أو ساعات كما يبدو بداية الأمر بل بوقت قصير ومن الممكن على مراحل بحسب وقت المستخدم وعليه يمكنك تجربة ذلك على الايفون الخاص بك ولترى النتيجة والحكم لك .

التعليقات

أضف تعليق