You are here

×

بالصورة..سياسيان بريطانيان يتابعان مباراة أثناء جلسة علنية

الرجل: دبي

تعرض سياسيان بريطانيان لانتقادات شديدة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انتشرت صورهما وهما يتابعان مباراة في كرة القدم على جهاز كمبيوتر لوحي، أثناء جلسة علنية لمجلس محلي في العاصمة البريطانية لندن. وظهر كل من جون وينتورث وبات ريان في الصور التي التقطت لهما تحت قبة مجلس كروديون المحلي، وهما يتابعان مباراة في الدوري الإنجليزي بين فريقي كريستال بالاس وإيفرتون، وذلك أثناء اجتماع عقد لمناقشة تأثير التخفيضات الحكومية. 

وبدا أن العضوان وهما من كبار المستشارين في المجلس لم يكونا مكترثين لما يجري في الجلسة، وانصب اهتمامهما على متابعة مجريات المباراة، بحسب ما ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية، وعلق أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ساخراً على الصور: "من الجيد أن نشاهد أعضاء المجلس وهم يولون اهتماماً لأمر ما". في حين قال آخر: "لا عجب بأن ممثلينا في المجلس لا يعرفون ترتيب أولوياتهم، إنهم يتابعون المباراة أمام الملأ في جلسة علنية، يا لهم من حمقى".

وتابع العضوان المباراة لمدة تراوحت بين 5 و10 دقائق، قبل أن يصيح أحد الحضور طالباً منهما التركيز على الجلسة والتوقف عن مشاهدة كرة القدم، ودافع السيد وينتورث عن نفسه على تويتر بالقول إنه كان يتفقد نتيجة المباراة أثناء الجلسة، وأضاف بأن الناس يعتقدون أنه كان منشغلاً عن المناقشات الدائرة في المجلس، إلا أن الأمر كان خلاف ذلك.

التعليقات

أضف تعليق