You are here

×

قم بإدارة وقت المباراة مع ساعة Tissot Quickster Football

الرجل-دبي:

تيسو هي الراعي الرسمي للتوقيت في العديد من الفعاليات الرياضية العالمية منذ أكثر من عشر سنوات. ولكن عندما يتعلق الأمر بكرة القدم، فقد أرادت العلامة أن تتيح لعملائها فرصة لعب ذلك الدور الهام بأنفسهم – ولهذا قامت بابتكار حركة صممت خصيصاً لتوقيت مباريات كرة القدم، بما في ذلك الاستراحة بين الشوطين والوقت الإضافي. وبذلك يمكن لمن يرتدي الساعة المشاركة بفعالية في المباراة حتى وهو في صفوف المتفرجين – ليكون أحد المشاركين في توقيتها.

 

ألوان العالم

 

استوحي التصميم من قمصان اللاعبين في أرض الملعب، ليمثل الألوان من مختلف أنحاء العالم. فالمجموعة الحيوية من الساعات التي ابتكرتها تيسو، تحمل جميعها حفراً لشكل كرة قدم على ظهر العلبة. ويضيف الإطار المصنوع من الألمنيوم لمسات لونية في موديلات متنوعة حسب الطراز، ولا شك في أنها ستكون ساعة تناسب كافة الأذواق على اختلافها. ويوجد عرض للتاريخ عند الساعة الرابعة ليذكرك باليوم المحدد للمباريات المهمة بحيث تضمن ألا تفوتك.

المواصفات

  • صناعة سويسرية
  • حركة كوارتز كرونوغراف مع وظيفة توقيت مباريات كرة القدم
  • بلورات السفير المقاومة للخدش
  • علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع خيارات للطلاء بمادة PVD باللون الأسود، وإطار من الألمنيوم وحفر على ظهر العلبة.
  • مقاومة الماء حتى ضغط 10 بار (100متر / 330 قدم)
  • سوار من الجلد مع قفل عادي  

 

الجوهر السويسري البارز في قلب علامة Tissot هو ما يميزها بشكل بارز. إشارة + في شعارها هو نفسه في العلم السويسري والذي يرمز الى الجودة والثقة اللتين ابرزتهما شركة صناعة الساعات منذ العام 1853. تبقى العلامة المبتكرة في موطنها في لو لوكل في جبال الجورا السويسرية، محتفظة بهويتها السويسرية في قلبها.

ساعات Tissot هي أصيلة وسهلة المنال وتستخدم مواد خاصة وعملية متطورة وتفاصيل دقيقة في التصميم لابتكار ساعات دقيقة وأنيقة. لطالما حاز رقي العلامة على تقدير مستمرّ كما أن تاريخ العلامة المشرّف شهد اختيار Tissot كساعة رسمية وشريكة لـ MotoGPTM  وFIM World Superbike, FIBA, AFL, RBS 6 Nations Rugby وبطولات العالم لركوب الدراجات الهوائية ورياضة الشيش والهوكي على الجليد.

Tissot التي تبيع ساعاتها في أكثر من 160 بلدا حول العالم هي عضو في مجموعة سواتش، أكبر شركة منتجة وموزّعة للساعات السويسرية. وبينما تستمرّ Tissot في وضع ابتكارات رائدة، تتميز بتوقيعها وشعارها "مبتكرون بالتقليد". 

التعليقات

أضف تعليق