You are here

×

صورة الطفل إيلان... تلغي زفافاً

الرجل: دبي

يحلم كل حبيبان بيوم زفافهما... اليوم الذي ترتدي فيه العروس أغلى وأروع الفساتين، ويتفاخر فيه العريس بأفخم السيارات، ويدعوان فيه أيضاً كل الأهل والأصدقاء والأقارب لمشاركتهما هذه الفرحة في أرقى الصالات... وتتّسم هذه الحفلات بالتكلفة العالية طبعاً. لكن سامانتا جاكسون وفارزين يوسفيان، اللذان خططا لإقامة زفاف تقليدي في آذار، قررا فجأةً إلغاء كل هذه المراسيم، والتخلي عن حلمهما الذي كاد يكلّفهما آلاف الدولارات، والتبرع بالمبلغ من أجل قضية، تمسّهما أكثر.

فتخبر جاكسون "أي. بي. سي. نيوز": "كنا نحضّر للزفاف منذ شهر أيلول، إلى أن ظهرت صورة إيلان كردي، إبن الثلاث سنوات، الذي وُجد ميتاً على الشاطىء. وكما تأثّر الجميع بها، فقد قررنا أن نتصرف بإيجابية تجاه هذا الموضوع، الذي بات يزداد سوءاً يوماً بعد يوم، وقررنا أن نلغي مراسم الزفاف والتبرع بالمال لمن هم في حاجة أكثر إليه"، وبالتالي قررا تقديم مبلغ الزفاف لمساعدة عائلة سورية لاجئة، مؤلفة من أربعة أشخاص، في منطقة تورونتو.

تزوج الحبيبان الشهر الماضي، واكتفيا بزفاف صغير. وتروي جاكسون: "كان الأهل والأصدقاء متفهمين وداعمين جدّاً، حتى أنهم بدل شراء هديةٍ تقليدية لمناسبة الزفاف، قاموا بالتبرّع مثلنا لعائلاتٍ سورية لاجئة... كان زفافنا رائعاً، ولما كنا لنجد طريقة أجمل من تلك لبدء حياتنا الزوجية".

 

التعليقات

أضف تعليق