You are here

×

بريطانية تخير زوجها بينها وبين أحذية أديداس

الرجل: دبي

وجد رجل بريطاني مولع بالأحذية الرياضية نفسه مضطراً للاختيار بين زوجته، وبين 150 زوج من أحذية أديداس يحتفظ بها في المنزل، ويقول جيسون أوكسلي (44 عاماً) إن زوجته أخبرته أن يختار بينها وبين الاحتفاظ بأحذية أديداس التي بدأت تطغى على حياتهما، حيث يحتفظ جيسون بخمسين زوج من هذه الأحذية أسفل سريره، وحوالي 80 زوجاً في غرفة المؤونة، في حين وزع 20 زوجاً على باقي أرجاء المنزل.

وينفق جيسون 100 جنيه استرليني (155 دولار) شهرياً على شراء أحذية أديداس الرياضية، ويختار جميع ملابسه انطلاقاً من الحذاء الذي يعتبره الركن الأساسي الذي يبني عليه أناقته بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وبعد أن فقدت زوجته فاي (36 عاماً) التي تعاني من مرض عضال منذ 8 سنوات صبرها، أخبرته أن عليه التوقف عن هذه العادة، أو أنها ستضطر إلى تركه إذ أصرّ على جمع الأحذية الرياضية.

وقالت فاي للصحيفة: "كنت أعلم عشقه للأحذية الرياضية منذ وقت طويل، وشاهدت هذه المجموعة تنمو شيئاً فشيئاً، ولم يعد هناك مكان للأحذية في المنزل، حتى إنه يحتفظ بصناديق الأحذية عند شرائها، ولم أعد قادرة على الاحتمال بعد الآن".

إلا أن جيسون لا يبدو قادراً على التخلص من هذه العادة، فهو يفكر أن يشترك اثنان من أطفاله في غرفة واحدة، ليتمكن من توفير مساحة إضافية لأحذيته الرياضية في المستقبل.

التعليقات

أضف تعليق