You are here

×

الاعلان عن اليوتيوب المدفوع في 21 أكتوبر

الرجل : دبي
أهم مايميز موقع يوتيوب لمشاركة الفيديو هو مجانيته وهذه الميزة بدأت الشركة منذ شهر أب الماضي العمل على تغييرها من خلال الاعلان عن نيتها عرض نسخة من الموقع مدفوعة باشتراك شهري تكون بدون اعلانات.
 
وبدأت شركة غوغل المالكة لموقع غوغل في شهر سبتمبر الماضي التحضيرات العملية لإطلاق الخدمة المدفوعة  بارسالها لمالكي القنوات على الموقع للموافقة على شروط الاستخدام الجديدة بموعد أقصاه 22 أكتوبر تشرين الأول الجاري .
 
و بحسب موقع  Recode استكلمت غوغل هذه التحضيرات وسيتم الاعلان عن الخدمة المدفوعة في يوم 21 أكتوبر الحالي من خلال مؤتمر تعقده الشركة في مدينة لوس انجلوس الأمريكية وسيكون ذلك أكبر تغيير في سياسة الموقع الذي استمر على مجانيته خلال العشر سنوات الماضية منذ إنشائه .
 
وسيكون القسم المدفوع من اليوتيوب عبارة عن محتوى خاص تم انتاجه من قبل الشركة بالتعاون مع كبار مالكي القنوات على  الموقع اللذين سيستفيدون من ريع المدفوعات بدلاْ من الاعلانات المزعجة وعلى يبقى المحتوى الموجود على القسم المفتوح من الموقع متاحاً على القسم المدفوع وطبعاْ بدون اعلانات .
 
وسيدأ اليوتيوب المدفوع بعد تاريخ 21 اكتوبر بحسب الموقع وإن كانت التقارير قد أكدت عدم جاهزية المحتوى حتى خريف العام المقبل 2016.
 
وكانت غوغل قد أطلقت خدمة الموسيقا المدفوعة الأجر باشتراك شهري مقداره 10 دولارات تحت اسم Music Key ويتوقع أن تكون الخدمة الجديدة مترافقة مع خدمة الموسيقا هذه  ويتوقع بذات مبلغ الاشتراك الشهري بانتظار الاعلان الرسمي من غوغل عن الخدمة .
 

التعليقات

أضف تعليق