You are here

×

كيف ستؤثر زيارة البابا لنيويورك على شحنات الايفون 6S

الرجل : دبي 
سيقوم بابا الفاتيكان في مطلع الاسبوع القادم بزيارة للولايات المتحدة تشمل مدينة نيويورك وولاية فيلادليفيا تستمر لعدة أبام وسيكون بالطبع بإنتظاره الكثير من الأمريكيين لإقامة القداس والاحتفال بقدومه .
 
ولكن بالمقابل هناك قسم من الأمريكيين في بين هذه المدينة والولاية ينتظرون شيئاً أخر وهو وصول هاتف الايفون 6S الجديد أو نسخة البلس منه والتي كانوا قد حجزوا عليها مسبقاً وينتظرون وصول هواتفهم إليهم في يوم 25 سبتمبر الحالي إلى صناديق بريدهم .
 
ولكن زيارة البابا ستؤخر وصول هواتف الايفون الجديدة حتى يوم الاثنين القادم في 28 سبتمبر على الأقل فشركة الشحن UPS التي تشحن أبل معها منتجاتها أعلنت عن توقف شحناتها في نيويورك وفيلادليفيا من يوم الخميس 24 وحتى السبت 26 وبإعتبار الذي يلي ذلك هو يوم عطلة الأحد وبالتالي لا مجال لوصول الشحنات قبل يوم الاثنين.
 
 وبرر بيان صادر عن شركة UPS هذا التوقف بأسباب أمنية وعدد مناطق الرمز البريدي التي سيشملها التوقف ولن تشمل المدينة والولاية كلها بل أجزاء منها ووفقاً لموقع فون أرينا .
 
ويذكر أن شركة أبل تعمل على ايصال منتجاتها عبر شركتي شحن هما UPS وشركة FedEx والتي لم تعلن عن أي شئ بخصوص زيارة البابا المرتقبة وبالتالي حتى الأن يفترض أنها ستقوم بإيصال الهواتف في موعدها في 25 سبتمبر وفي هذه الحالة سيعتمد منتظري الايفون 6S على حظهم ووفق أي شركة سيصل هاتفهم .

التعليقات

أضف تعليق