You are here

×

أشلي ماديسون بعد القرصنة تقيل مديرها وتتعهد بالاستمرار

الرجل : دبي 
في شهر يوليو تموز الماضي تمت قرصنة موقع الخيانة الزوجية " أشلي ماديسون " من قبل مجموعة قراصنة تطلق على نفسها اسم Impact Team وخلال الاسبوع الماضي قامت المجموعة  بتسريب بيانات ملايين المستخدمين للموقع مما سبب ضجة اعلامية نظراً للأسرار الكبيرة التي فضحتها هذه القرصنة .
 
وفي أحدث رد فعل على هذه الفضيحة قامت شركة Avid Life Media المالكة لموقع أشلي ماديسون بإقالة مديرها التنفيذي نويل بدرمان وذلك بالتراضي بينه وبين الشركة على ان تدير الشركة مجموعة من هيئة مديرين لحين تعيين مدير جديد ولكن الأهم من ذلك أنها أكدت مواصلة العمل بالموقع بالرغم من كل ما حصل .
 
ووفق بيان للشركة فقد أكدت آن هذا التغيير لمصلحة الشركة حيث سيتيح لها الاستمرار الخدمة لأعضاء الموقع وللموظفين المتفانين في العمل وأن الشركة صامدة في التزامها تجاه عملائها في مختلف أنحاء العالم بمواجهة المجرمين ! على حد وصف البيان.
 
كما أكد البيان على التعاون مع سلطات إنفاذ القانون لمحاولة تقديم المسؤولين عن القرصنة للعدالة بسبب وتسريب المعلومات الشخصية التي أضرت بالملايين من الأشخاص .
 
ويذكر أن من نتائج هذه التسريبات التي فضحت سلوك كثير من الأشخاص وخيانتهم لأزواجهم أن أقيمت العديد من دعاوى الطلاق بالولايات المتحدة وكندا خلال الأيام الماضية وإحداها كان هناك مطالبة بتعويض يصل لنصف مليون دولار عن الخيانة .

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق