You are here

×

مدير المبيعات جديد لشركة مايسيس

الرجل-دبي:

أعلنت شركة مايسيس للأنظمة المتخصصة في القطاع المصرفي والمالي عن اختيارها للسيد سكوت سبير لمنصب مدير المبيعات الإقليمي الجديد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ليتولى مهمة الإشراف على عمليات تطوير الأعمال وعلاقات العملاء. د

ويتمتع سكوت سبير بخبرة واسعة في مجال تطوير الأعمال التي جمعها على مدار أكثر من 25 عاماً، في مجال مبيعات البرمجيات والتسويق، وكان قبل انضمامه إلى مايسيس يشغل منصب مدير المبيعات في شركة P2 لحلول الطاقة، حيث كان مسؤولاً عن عمليات المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا، وقد شغل أيضاً قبل ذلك، منصب نائب أول رئيس المبيعات الدولية والتسويق في شركة أبيكس أنالاتيكس، حيث كان مسؤولاً عن كافة شؤون المبيعات والتسويق وآليات زيادة عوائد الشركة ونموها على مستوى العالم. وقد أمضى تسعة أعوام في شركة فينتكس أحد أكبر مزودي حلول البرمجيات والاستشارات في مجال صناعة الطاقة والمنشآت الصناعية. وبهذه المناسبة قال فرانك برينزي الرئيس، ورئيس مكتب المبيعات لدى شركة مايسيس: "يسعدنا أن ينضم إلينا سكوت، ونعتقد أنه سيمنح أعمالنا المزيد من التركيز الذي نحتاج له حتى نتمكن من تحقيق أهدافنا التنموية ضمن رؤيتنا المستقبلية. وهو محترف ولديه مخزون وافر ومن الخبرة الذي يؤهله للنهوض بأعمال الشركة وضمان تعزيز عملياتها، حتى نتمكن من استكمال خططنا الرامية إلى تعزيز مبيعاتنا المؤسسية، وتنفيذ رؤيتنا التنموية في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا. وأضاف: "إننا بحاجة إلى خبرات مثل التي سيأتي بها السيد سكوت، وخصوصاً ونحن نخوض في هذه الفترة مرحلة تحول كبرى، تتطلب الكثير من الالتزام، والروح الريادية، حتى نضمن توفير أعلى درجات الرضا لدى موظفينا وعملائنا، لاسيما وأن فرص النمو في هذه المنطقة لا تزال تعد بالكثير بالنسبة لنا، ونحن واثقون أن طريقة عمل سكوت التي تركز كثيراً على العملاء والموظفين ستعود بالكثير من الإيجابيات على طرفي المعادلة."

بدوره قال سكوت سبير: "يسعدني أن أضع خبراتي إلى جوار ما اكتسبته مايسيس من خبرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ليتفاعلا معاً لتحقيق أهداف مايسيس التنموية في المنطقة، وأنا بدوري أتطلع إلى قيادة فريق المبيعات والتسويق، لنلبي التطلعات المتزايدة لعملائنا بأعلى مستويات الجودة وأرقى المنتجات المبتكرة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق