You are here

×

أفضل 7 صُناع قهوة حول العالم

الرجل: دبي

تختلف نكهات القهوة وطريقة عملها، فلكل منا قهوته الخاصة التي يستمتع بها، ويفضل صنعها باقتدار، ونشر موقع “بيزنس إنسايدر” الأمريكي، اليوم، تقريرًا يضم أفضل 7 ماكينات لصناعة القهوة، والتي جاءت على النحو التالي:

Chemex 8-Cup 
قام “بيتر سكولبهوم” الحاصل على الدكتوراه في الكيمياء، بتصميم آلة صنع القهوة الصحيحة كيميائيًا، وهي مصممة على شكل قارورة الرمال، المصنوعة من الزجاج الكامل، ويبلغ ثمنها 83 دولار أمريكي.

Toddy Cold Brew
تمتلك ماكينة “تودي كولد” القدرة على صناعة القهوة والشاي، كما تتميز بقدرتها على صناعة تلك المشروبات سواء كانت ساخنة أو باردة، دون استخدام الكهرباء، ويبلغ سعرها 38 دولار فقط.

Bruntomor 8-cup French Press
آلة بسيطة التصميم، تساعد ي صناعة القهوة والحفاظ على مذاقها كما هو دون تغيير، وأوضح الموقع الأمريكي أن تصميمها البسيط يسهل عملية تخزينها في المطبخ، ويبلغ سعرها حاليًا 28 دولار فقط.

Black & Decker Mill and Brew 
تعرف تلك الألة بقوتها، حيث أنها تستخدم في طحن حبوب القهوة، وتحضيرها فوريًا، لذلك يفضلها الكثير من عشاق القهوة الذين يفضلون نكهات خاصة من البن.

Keurig K60/K65 
لا يحتاج كل فرد منا إلى آلة عملاقة لصناعة القهوة، التي يمكنها عمل 12 كوب من القهوة، وتتميز تلك الآلة بتوفير 3 أحجام من الأكواب، كما توفر ميزة ضبط درجة الحرارة لتوفير كوب قهوة يرضيك، ويبلغ سعرها 200 دولار.

KRUPS XP1600
في بعض الأيام تجد نفسك تحبذ تناول الاسبرسو بدلًا من القهوة، لكن تلك الآلة توفر صناعة القهوة والاسبرسو في آن واحد، ويمكنها صناعة 12 كوب قهوة، كما تحتفظ بدرجة الحرارة على مدار ساعتين.

Hamilton Beach 46201 Digital 
تتميز تلك الماكينة بصغر حجمها وقدرتها على صناعة أكبر عدد من أكواب القهوة، حيث توفر 12 كوب في المرة الواحدة، ويبلغ سعرها 45 دولار فقط.

التعليقات

أضف تعليق