You are here

×

أهم المزايا التي تطرحها LVMH في ساعتها الجديدة

الرجل: دبي

نتعرف في هذا المقال على أهم المزايا التي تتمتع بها ساعة LVMH الجديدة؛ حيث تمضي علامة الموضة الفرنسية، LVMH، في طريقها لإطلاق منتج خاص، وكما قال جان كلود بايفر، رئيس قسم الساعات في العلامة الفرنسية، فإن الساعة الذكية الممتازة سيتم طرحها بسعر قدره 1400 يورو ( حوالي 1500 دولار ) إلى جانب الأجراس والصفارات.

ومن أكبر مزايا تلك الساعة الجديدة، بحسب ما جاء في مجلة "رائد"، هي أنها جاءت بطلة فخمة وذكية، ويتوقع أن يتم تزويدها ببطارية تتسم بعمرها الجيد، وأشارت تقارير سابقة إلى أن ساعة تاغ هوير الذكية المترفة سيتم تزويدها ببطارية يمكنها العمل على مدار 40 ساعة، وهي زيادة كبيرة تقدر بـ 18 ساعة أكبر من عمر البطارية الخاصة بساعة أبل ووتش.

ومعروف أن علامة LVMH تمتلك العديد من علامات تصنيع الساعات الفاخرة بما في ذلك زينيث، هوبلوت وتاغ هوير، وستكون تلك هي أول ساعة ذكية يتم عرضها من جانب الشركة، وعاود بايفر ليقول إنه يسعى لتغيير إستراتيجية تاغ هوير، من خلال إنتاج ساعات تتراوح أسعارها بين 1500 يورو و4500 يورو. وبالنظر إلى التاريخ الثري الذي تتمتع به علامة LVMH، سيكون من المثير مشاهدة الطريقة التي ستقوم من خلالها الشركة بإدارة الطريقة الخاصة بمزج التكنولوجيا بالساعات الفخمة.

التعليقات

أضف تعليق