You are here

×

أبل تحدث الايبود ليكون أقرب للايفون

الرجل : دبي
كان المتوقع منذ مدة أن تقوم أبل بتحديث سلسلة أجهزة iPod مشغلات الوسائط المتعددة وقد تأخر هذا التحديث إلى صدر يوم أمس في تحديث جعل الجهاز أقرب مايكون لهاتف الايفون .
 
التحديث الأهم حصل عليه iPod Touch حيث حظي بمعالج بيانات أسرع وكاميرا أفضل وخيارات جديدة من الألوان فالمعالج هو A8 ذو معمارية 64bit تماما مثل iPhone 6 و iPhone 6 Plus كما أنها حصلت على مستشعر الحركة M8 للتعقب الدقيق للأنشطة البدنية و بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل فضلا عن كاميرا أمامية ( FaceTime HD ) محسنة وشاشته رتينا بمساحة 4 بوصات، مثل جميع إصدارات الجهاز السابقة..
 
النسخة الجديدة من iPod Touch تدعم خدمة بث الموسيقى Apple Music وجميع الإصدارات من iPod تأتي في مجموعة جديدة من الألوان، هي الرمادي الفضائي والذهبي والوردي والأزرق، بينما كانت ألوانه في السابق السماوي والأصفر والوردي الفاتح. 
 
وهي متاحة للشراء عبر المتجر الرسمي لشركة آبل  بسعر 199 دولار لسعة تخزينية قدرها 16 جيجابايت، أما الإصدار بسعة 32 جيجابايت فسعره 249 دولار بينما يتاح الإصدار بسعة 64 جيجابايت مقابل 299 دولار ولأول مرة  قامت الشركة بإصدار نسخة 128 جيغابايت من iPod Touch والتي تكلف نحو 399 دولار أمريكي. 
 

التعليقات

أضف تعليق