You are here

×

إنطلاق أسبوع مطاعم جميرا بإحتفالية مميزة

الرجل: دبي

أطلقت مجموعة مطاعم جميرا دبي يوم الإربعاء 13 مايو أسبوع مطاعم جميرا ، و ذلك من خلال احتفالية أقيمت في مطعم 360 – فندق جميرا بيتش هوتيل حضرها نخبة المجتمع في دبي و عدد كبير من الصحفيين و المدونين . تذوق الحضور أطباق شهية و جديدة من سبعة مطاعم من المطاعم 42 المشاركة بأسبوع مطاعم جميرا كمطعم نايا و بيير شيك، يبدأ أسبوع مطاعم جميرا من 41 و يستمر حتى 23 مايو ، حيث تقدم المطاعم المشاركة بالحدث أطباق جديدة مختارة بعناية و ذلك من خلال قائمة طعام من ثلاثة أطباق متاحة لوجبتي الغداء و العشاء.

في أعقاب حفل إطلاق أسبوع مطاعم جميرا ، شاركنا الشيف التنفيذي لمجموعة مطاعم جميرا دبي كريس ليستر بالتصريح التالي : " نحن سعيدون بإطلاق أسبوع مطاعم جميرا و ندعو كل المقيمين و الزوار بدولة الامارات لتجربة أطباق محضرة بمعايير عالمية و ذلك بأسعار مدروسة و تناسب الجميع . توفر المطاعم المشاركة العديد من المطابخ العالمية كالمطبخ الايطالي، الهندي، الاسباني، الآسيوي و المأكولات البحرية ليوفر أسبوع مطاعم جميرا اختيارات متنوعة ترضي الجميع . احتفالاً بالنجاح و المكانة التي حققتها الإمارات كمركز لصناعة الضيافة و المطاعم في المنطقة ، نحن فخورون بتقديم هذه التجربة الرائعة و نتطلع الى استقبال الذواقة للإستمتاع بأطباق مبتكرة شهية مع انطلاقة اسبوع مطاعم جميرا و صاعداً".

كشفت مجموعة مطاعم جميرا دبي خلال الحفل عن برنامجي مكافآت سيتم إطلاقهما للذواقة خلال أسبوع مطاعم جميرا. يتضمن البرنامج الأول الحصول على بطاقة الجامع الخاصة و التي تمنح خلال اسبوع مطاعم جميرا عند زيارة بعض من المطاعم المشاركة، توفر البطاقة لحاملها دعوة لتجربة ستة مطاعم من مجموعة مطاعم جميرا الامر الذي يتيح لحامل البطاقة فرصة الفوز بإحدى الأربع جوائز القيمة و التي هي عبارة عن إقامة لمدة ليلتين بفندق برج العرب جميرا.

يوفر البرنامج الثاني لحامل بطاقة المكافآت فرصة الإستفادة من خصم 25% على كامل مبلغ الفاتورة عند تناول وجبة الغداء اوالعشاء برفقة ثلاثة أشخاص او اكثر ،وذلك باحدى المطاعم 27 المختارة من مطاعم مجموعة جميرا كمطعم ذا آيفي، ذا نودل هاوس، تورتوغا، ذا ريب رووم بأبراج الامارات جميرا و مطعم ريفنغتون جريل بسوق البحر ، العرض متاح من الاول من يونيو و حتى 31 من أغسطس.

سيتم توزيع 10.000 بطاقة من بطاقات الجامع الخاصة ، و 10.000 بطاقة من بطاقات المكافآت خلال أسبوع مطاعم جميرا، و لأن عدد هذه البطاقات محدود فسيحظى بها من يقوم بزيارة مطاعم أسبوع جميرا منذ بدايته.

بالإضافة الى برنامجي المكافآت، قام أسبوع مطاعم جميرا بالتعاون مع كريم – خدمة السيارات المأجورة عبر الإنترنت – بمنح خصم بقيمة 20% عند حجز احدى خدمات كريم لكل من يقوم بفتح حساب مع خدمة كريم و ذلك من تاريخ 14 مايو و حتى 13 أغسطس مع استخدام الرمز " فوديز" .

المطاعم المشاركة بأسبوع مطاعم جميرا تنقل الذواقة برحلة حول العالم و ذلك لأنها تشمل معظم المطابخ العالمية ، و يقدم كل مطعم مشارك قائمة طعام من ثلاث أطباق غنية و جديدة متاحة خلال وجبتي الغداء و العشاء. اختيرت المطاعم المشاركة بعناية لتشمل أربعة درجات من الأسعار لتتاح الفرصة للجميع لعيش التجربة المميزة التي تقدمها مطاعم جميرا خلال هذا الاسبوع . تقدم المطاعم العادية لائحة طعام من ثلاثة أطباق تبدأ أسعارها من 59 درهم ، أما المطاعم العادية الممتازة توفر لائحة الطعام من ثلاثة أطباق بسعر 120 درهم ،و بسعر 180 درهم لدى المطاعم الراقية ، و تقدم المطاعم الخاصة و المميزة لائحة طعام استثنائية من ثلاثة أطباق و ذلك مقابل 370 درهم.

التعليقات

أضف تعليق