You are here

×

بين الرياضة وتصفح الفيسبوك..كيف يبدأ أثرياء العالم يومهم؟

كيف يبدأ أثرياء العالم يومهم؟

كيف يبدأ أثرياء العالم يومهم؟

كيف يبدأ أثرياء العالم يومهم؟

يتبع أثرياء ومليارديرات العالم نمط حياة مختلفا عن باقي البشر لضمان أقصى استفادة من الوقت وقضاء يوم خال من التوتر والتعقيدات.

الروتين اليومي لأثرياء العالم

ويبدأ"جيف بيزوس " أغنى رجل في العالم صاحب 182 مليار دولار أمريكي، يومه في 10 صباحاً ويمنح النوم أولوية كبيرة لمضاعفة تركيزه خاصة خلال الاجتماعات الهامة التي يفضل عقدها في الصباح.

فيما يفضل عملاق مايكروسوفت صاحب 128 مليار دولار وثاني أغنى رجل في العالم بدء يومه بالرياضة وخاصة تمارين الكارديو وقضاء ساعة كاملة على جهاز المشي، فيما يتجاهل تماماً تناول وجبة الإفطار مع الاكتفاء بالعصائر والمشروبات الساخنة.

مطالعة الهاتف وخاصة الفيسبوك والماسنجر والواتساب أولوية كبيرة عند مؤسس فيسبوك " مارك زوكبربيرج" ليسارع بالإمساك بهاتفه فور الاستيقاظ، كما يفضل الملياردير الأمريكي صاحب 102 مليار دولار عدم إضاعة الوقت في اختيار الملابس لذلك يرتدي نفس تصميم التيشيرت بشكل شبه يومي.

فيما يفضل كل من عملاق تيسلا إيلون ماسك ومؤسس تويتر "جاك دورسي" الاستيقاظ باكراً، حيث يبدأ ماسك يومه في 7 صباحاً بالقراءة ومطالعة الأخبار والرد على الرسائل العاجلة؛ فيما يستيقظ مؤسس تويتر في الخامسة صباحاً لممارسة اليوجا والتأمل لشحن طاقته.

التعليقات

أضف تعليق