You are here

×

دليلك لاختيار اللون المناسب للرجل الأسمر.. هكذا تملك الجاذبية

الألوان المبهجة

الألوان المبهجة

الألوان المناسبة للرجل الأسمر

الألوان المناسبة للرجل الأسمر

إطلالات جديدة للرجل الأسمر

إطلالات جديدة للرجل الأسمر

البدلة الرمادية الغامقة

البدلة الرمادية الغامقة

البدلة الرمادية الفاتحة

البدلة الرمادية الفاتحة

 البدلة الزرقاء

البدلة الزرقاء

البدلة الكحلية

البدلة الكحلية

الألوان المبهجة
الألوان المناسبة للرجل الأسمر
إطلالات جديدة للرجل الأسمر
البدلة الرمادية الغامقة
البدلة الرمادية الفاتحة
 البدلة الزرقاء
البدلة الكحلية
تعتبر البشرة السمراء من أهم سمات الوسامة عند الرجال منذ زمن بعيد، كما أنها تدل على القوة والشجاعة وتحمل المسؤوليّة، وغالباً ما نرى نسبة عالية من النساء تعجب بالرجل الأسمر والشعر الأسود صاحب القامة الطويلة، وفي حين تفضل المرأة الرجل الأكثر سمرة،  فإن الدراسات أجمعت على أن الرجال غالباً يفضلون النساء ذات البشرة الفاتحة، وفي الحقيقة لا يوجد تفسير علمي يشرح هذه الظاهرة الشائعة، لكن سنذكر في هذا المقال اللون المناسب للرجل الأسمر في اختيار الأزياء ليدرك ما يناسبه من الألوان، ويزيد من جاذبيته وجماله وتميزه بين الرجال.

مميزات البشرة السمراء للرجال

- للرجال أصحاب البشرة السمراء سحر جذاب: هو الغموض والإثارة والجاذبية.
- وفقًا لدراسة نشرتها صحيفة "إندبندنت"، أكدت أن التقاسيم السمراء تعطي إحساسا بالرجولة والقوة، والغموض والشهامة، وهذه العناصر تعشقها أغلب النساء.
- الأناقة، الأصالة، الجرأة، المرح، والصرامة كلها صفات أطلقتها دراسة كندية، أكدت فيها أن النساء يملن إلى الرجال ذوي البشرة السمراء.
- إذا كانت بشرتك ذات لون قمحي تميل إلى تسميرها بدلاً من تحميصها في الشمس، فلديك ما يُعرف بالبشرة الدافئة، والتي تناسب مجموعة ألوان أوسع بكثير من تلك ذات البشرة الفاتحة أو البشرة الباردة. 

نصائح اختيار اللون المناسب للرجل الأسمر

- ملك الألوان: اللون الأسود، واللون الأرجواني، وبنطال جينز أبيض مع سترة داكنة.
- الألوان الدافئة: تعتبر اللون المناسب للرجل الأسمر، وأبرزها الوردي، والأصفر، والبرتقالي، والأحمر والزهري.
- ألوان الباستيل: دمج ألوان الباستيل، وأبرزها الأوف وايت، والرمادي الفاتح، والأخضر الفاتح، والبيج.
 
 
- الملابس الكلاسيكية: اللون الرمادي بدرجاته.
- إطلالة الشتاء: دمج درجات اللون الأزرق أو اللون الوردي، بالإضافة إلى بنطال من الألوان الحيادية مثل الأسود أو الرمادي أو الجينز الأزرق في حال ارتدى الرجل ملابس كاجول.
- إطلالة الخريف: الألوان العميقة مثل البيج، الأخضر والكافيه.
- الألوان الدافئة: أصحاب البشرة السمراء يمكنهم ارتداء الألوان الدافئة بكل حرية، وهي «الأصفر، البرتقالي، الرودي» وغيرها من الألوان الدافئة.
- الألوان الطباشيرية: مثل الألوان المشرقة «الأحمر والبرتقالي، إن هذه الألوان تبرز تألق ذوي البشرة السمراء وتجعل بشرتهم متوهجة.
 

ألوان لا تناسب الرجل الأسمر

اللون البني حيث يكون قريبا جدا من لون البشرة السمراء مما يجعله يمتزج بها، فاللون البني يعطي البشرة السمراء مظهرا غير جذاب.
تجنب الألوان التي تتسبب في توليد تناقض بصري حاد كالأبيض مثلاً.
في حالة الرغبة في ارتداء الألوان السابقة، نسقها مع اللون البيج الذي يحد من نصاعة اللون ويمنحه الحيوية.

اللون المناسب للرجل الأسمر في البدل

- البدلة الكحلي: الحواف الزرقاء الداكنة مع اللون الرمادي، يعتبر اللون الكحلي الداكن جميلا جدا.
 
 
- البدلة الرمادي: البدلة الرمادية مناسبة للرجل الأصغر سنًا تضيف له سنًا أكبر قليلاً.
 
 
- البدلة الرمادية المتوسطة Cambridge Gray: هناك العديد من درجات اللون الرمادي مما يعني أن هناك فرقا ملحوظا بين الرمادي الغامق والمتوسط.
 
- البدلة الرمادية الفاتحة: البدلة ذات اللون الرمادي الفاتح أخف بشكل مميز مقارنة بغيرها من الأشقاء الرماديين، تناسب هذه البدلة ملابس الربيع والصيف والخريف، وهي بدلة غير رسمية.
 

ملاحظة: امتلاك البدلات المذكورة أعلاه سيجعل خزانة ملابسك متعددة الاستخدامات، خاصة إذا كان لكل بدلة اختلافات طفيفة في التفاصيل.

- البدلة الزرقاء البحرية: هي أكثر شيوعًا في أوروبا وأجزاء من آسيا، ومع ذلك، لا تُطلب كثيرا، لأنه من الصعب العثور عليها وأقل رسمية.
 
 
- البدلة الزرقاء: تعد خيارًا رائعًا إذا كنت تمتلك ما يقرب من اثنتي عشرة بدلة وتريد شيئًا لعطلة نهاية الأسبوع أو الأحداث غير الرسمية.
 
- البدلة البيضاء: ارتداء بدلة بيضاء يلفت الانتباه إلى نفسك، لذلك يمكن أن تكون مناسبة لأحداث مثل الحفلات البيضاء، أو عندما يتعين عليك تقديم عرض تقديمي كبير وجذب انتباه الجميع.
ومع ذلك ، فإن البدلة البيضاء ليست ضرورة حقًا ولا يجب على الرجال إعطاء الأولوية لامتلاكها في خزانتهم.
 

اللون المناسب للرجل الأسمر في المناسبات الرسمية

- البدلة السوداء: تحصل البدلة السوداء على المركز الثاني لأنها ليست متعددة الاستخدامات مقارنة بالبدل المذكورة سابقًا، البدلة السوداء مفيدة للمناسبات الأكثر رسمية.
 
من المهم أن تدرك الألوان التي تناسب لون بشرتك، لأن اختيار اللون المناسب للبشرة من العوامل المهمة والمؤثرة على الإطلالة الخارجية المميزة، فكل شخص له جماله الخاص، ولا يوجد في هذا الأمر قواعد لأن الجمال أمر نسبي جدا، وكل إنسان له صفات جمالية يفضلها أكثر من غيره، ولكن عليك أن تعرف نقاط جمالك وتبينها، فكر جيدا قبل ارتداء الملابس ذات ألوان تعطي تناقضاّ بصرياً حاداً، أو تخفي جمال لون بشرتك السمراء وتظهرها داكنة بشكل غير مرغوب فيه كما بينا في هذا المقال.
المصادر:
1، 2، 3

التعليقات

أضف تعليق