You are here

×

شاهد| قصة اشتباك اللاعب كهربا مع إداري الاتفاق.. وهكذا تعامل الأمن

شاهد| قصة اشتباك اللاعب كهربا مع إداري الاتفاق.. وهكذا تعامل الأمن

شاهد| قصة اشتباك اللاعب كهربا مع إداري الاتفاق.. وهكذا تعامل الأمن

لقاء جديد يجمع فريق نادي الاتحاد السعودي، مع نظيره الاتفاق، مساء اليوم الجمعة، وذلك في الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مما يذكرنا بواقعة قديمة كانت بين لاعب الفريق السابق محمود كهرباء وبعض إداري نادي الاتفاق. 

المواجهات بين فريقي الاتفاق والاتحاد دائمًا ما تشهد ندية وشراسة، وهو تاريخ ممتقد بين الفريقين، لمنافستهما على الغور بالمراكز المتقدمة، وهو الحال نفسه بين باقى الأندية في الدوري السعودي. 

ثلاثية الاتفاق في الاتحاد دون رد كانت بداية الأمور، حيث كانت تستعد الأندية للموسم الجديد بمجموعة من اللقائات في دورة تبوك، انتهت المباراة وبدأت المشادة بين اللاعب الاتحادي فهد الأنصاري وهذلول البريك إداري نادي الاتفاق، ليتدخل كهربا دفاعًا عن الأنصاري، ولكن الأمور تطورت للاشتباك بالأيدي. 

دفعة من كهربا لهذلول كانت ضمن محاولات الأول لجر الأخير إلى الاشتباك، ولكن لم يحدث ذلك بسبب أن زملاء كهربا تدخلوا وحالوا بينهم وبين الاشتباك، لينتهى الأمر دون الدخول في اشتباك بالأيدي. 

البريك بعدها كان المبادر بالاعتذار عن ما فُهم خطئًا وقدم اعتذاره للأنصاري وكهربا عقب المباراة الودية التى جمعت الفريقين، قائلًا: «أتقدم بالاعتذار لثنائي الاتحاد محمود كهربا وفهد الأنصاري، لا توجد مشاكل مع الثنائي، والأنصاري وكهربا على رأسي من فوق».

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق