You are here

×

تجنب هذه الممارسات.. نصائح إيلون ماسك للحصول على نوم جيد

أفصح الملياردير إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركتي «سبيس إكس» و«تسلا» عن سره للحفاظ على جودة نومه وصحته العامة من خلال اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة.

«الذكاء الاصطناعي» يحدث جدلا بين إيلون ماسك ونائب رئيس فيسبوك  

روتين إيلون ماسك اليومي

وأوضح في مقابلة أجريت معه مؤخرًا على بودكاست، أنه أجرى بعض التغييرات في حياته بالأمور المتعلقة بصحته الشخصية خاصة مع تقدمه في السن.

ويرى ماسك أن زيادة الوزن أمر خطير ولكن تناول الطعام اللذيذ شئ رائع معتبرًا أنه أحد أفضل الأشياء في الحياة، لذا ينصح بتناول كميات أقل منه .

كما أكد الرئيس التنفيذي لـ«سبيس إكس» أن تناول الطعام قبل النوم هي فكرة سيئة للغاية حيث أنها تؤثر بالسلب على النوم ، حيث يمكن أن يتسبب في حرقة المعدة .

إيلون ماسك يعيش غارقًا في الديون..كم يبلغ حجمها؟

نصائح إيلون ماسك لنوم جيد

ووجه الملياردير الأمريكي نصيحة للجميع قائلًا « إذا كنت ترغب في تحسين جودة نومك وأن تكون أكثر صحة ، فلا تأكل قبل أن تنام ، فهذا أحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها».

ولم يقتصر تحذير ماسك من الأكل قبل النوم فقط، إنما أكد أيضًا أن الشرب ثم الذهاب للنوم أحد أسوأ الأشياء، مشددا على ضرورة تجنب الشرب والأكل قبل النوم.

وحول روتينه الرياضي الذي يمارسه، قال إنه يقوم برفع بعض الأوزان والركض على جهاز المشي، وأنه لديه الوقت القليل لممارسة الرياضة.

وأشار إلى أنه لا يحب الجري و أنه لن يمارس الرياضة على الإطلاق إذ لم يكن عليه فعل ذلك.

وكان ماسك قد صرح في مقابلة عام 2018 أنه يسجل 120 ساعة عمل في الأسبوع وأنه لا يغادر مصانع تسلا لعدة أيام أحيانًا الأمر الذي أثار قلق أصدقائه عليه لقلة حصوله على كفايته من النوم، وهو ما دفعه لإحداث بعض التغيرات على حياته.

التعليقات

أضف تعليق