You are here

×

تعمل من المنزل؟..إليك 5 ساعات ذكية لإنجاز مهامك الوظيفية

 Huawei Watch GT 2

Huawei Watch GT 2

 Samsung Galaxy Watch Active

Samsung Galaxy Watch Active

 Amazfit Verge

Amazfit Verge

 Fitbit Versa

Fitbit Versa

 Fossil Gen 5 Carlyle

Fossil Gen 5 Carlyle

 Huawei Watch GT 2
 Samsung Galaxy Watch Active
 Amazfit Verge
 Fitbit Versa
 Fossil Gen 5 Carlyle

لجأ الكثير من الموظفين إلى العمل من المنزل في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد حول العالم، الأمر الذي استدعى زيادة اهتمامهم ببعض الأجهزة التي تساعدهم على إنجاز مهامهم الوظيفية والتي يأتي من بينها الساعات الذكية.

وللساعات الذكية وظيفة ضرورية عند العمل من المنزل، حيث إنها تعمل على تنبيه الشخص لبعض النشاطات أو المهام التي قد ينساها، بالإضافة إلى تنبيهه للرسائل التي يستقبلها أو يرسلها إلى جانب تذكيره بموعد راحته أثناء العمل مواعيد تناول الوجبات أو الدواء.

«Scanwatch» ساعة ذكية جديدة تنقذ حياتك أثناء النوم.. كيف تعمل؟ «فيديو»

وهناك 5 أنواع من الساعات ينصح بالاعتماد عليها في إنجاز مهام العمل من المنزل خلال الحجر الصحي وهي :

 Huawei Watch GT 2

تتمتع هذه الساعة بالعديد من المزايا التي تجعلها خيارا مناسبًا أثناء العمل من المنزل، فهي لديها القدرة على استقبال المكالمات الهاتفية والرد عليها مباشرة كما أنها تدعم إشعارات الرسائل الواردة.

وتأتي الساعة مزودة بنظام تحديد المواقع العالمي GPS بالإضافة إلى مستشعر معدل ضربات القلب يعمل على تتبعها ومراقبتها بشكل مستمر، كما أنها تقدم لك 15 تمرين رياضي للتدرب داخل المنزل أو خارجه.

 Samsung Galaxy Watch Active

تساعد ساعة سامسونج الذكية صاحبها على تحقيق إنتاجية عالية في العمل وإنجاز لمهامه الوظيفية المطلوبة منه، فهي توفر ميزة إشعارات الرسائل الواردة للهاتف وتتمتع ببطارية تدوم ليومين ونصف بالشحنة الواحدة.

ومن المزايا الأخرى التي تقدمها الساعة لصاحبها هي تتبع النوم والتمارين الرياضية بالإضافة إلى تزويدها بعدد من تطبيقات الصحة واللياقة البدنية والترفيه مثل Spotify الذي يدعم تخزين الموسيقى والاستماع لها، كما تأتي الساعة مزودة بمستشعر تخطيط كهربي للقلب .

«MagicWatch 2».. ساعة ذكية من «هونور» تنافس «آبل» بهذه الميزة «فيديو»

 Amazfit Verge

تدعم هذه الساعة ميزة الرد على المكالمات الهاتفية مباشرة من الساعة، كما أنها تأتي بشاشة من نوع AMOLED بألوان زاهية ، بالإضافة إلى أنها تتمتع بتقنية مدمجة لتتبع معدل ضربات القلب والقدرة على تخزين الموسيقى.

وللساعة القدرة على العمل مع مساعد أمازون الافتراضي أليكسا من خلال مكبر الصوت والميكروفون المدمجين بها وذلك للتحكم في أدوات المنزل الذكي والإجابة على أسئلة محددة.

 Fitbit Versa

تتميز هذه الساعة بقدرتها على متابعة حالتك الصحية بشكل دوري، حيث إنها تراقب معدل ضربات القلب وتتبع حرق السعرات الحرارية بالإضافة إلى تتبع النوم وتساعدك على اتباع عادت نوم أفضل.

كما أنها تدعم تطبيق سبوتيفاي وتتمير بعمر بطارية يصل لأكثر من 6 أيام بشحنة واحدة دون الحاجة لإعادة شحنها، فضلا عن أنها تأتي بتصميم غاية في الأناقة.

 Fossil Gen 5 Carlyle

تأتي الساعة بنظام تشغيل Wear OS من جوجل الذي يسمح لها بالتكامل مع هواتف أندرويد، كما أنها تتيح تحميل تطبيقات مباشرة في الساعة عبر متجر جوجل بلاي المدمج بالساعة.

كما تتميز الساعة بتزويدها بأداة الكتابة اليدوية ولوحة المفاتيح المدمجة ومساعد جوجل الافتراضي، كما أنها تدعم ميزات تتبع ضربات القلب واللياقة البدنية 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق