You are here

×

إليكَ هذا الدليل الرائع لمساعدتك على التألّق بإطلالتك هذا العيد

مع اقتراب العيد، يأتي الوقت المثالي لتجديد خزانة ملابسك والحصول على مجموعة من القطع الضرورية لموسم الأعياد. افسح مجالاً في خزانتكَ لبعض الأزياء الأنيقة، الجذابة والرسمية إلى حدّ ما حتى لو كنت تحتفل بالعيد في المنزل مع أهلك أو افتراضياً عبر الفيديو مع أحبّائك وأصدقائك. تعرّف على قطع الأزياء الأساسية التي لا بد لكَ من الحصول عليها لتتألّق بإطلالة مثالية هذا الموسم!

 

القمصان

أياً كانت الطريقة التي اخترتها لارتدائه، يبقى القميص الأنيق ذو التفاصيل الدقيقة والخياطة المتقنة قطعة أساسية لا غنى عنها في العيد. ارتدِ بنطلون كاجوال أو بنطلون جينز واستمتع بإطلالة أنيقة – غير رسمية مميّزة. ننصحك باختيار قميص كلاسيكي من الكتان الأبيض، أو ربّما بإحدى درجات اللون الأزرق للارتقاء بخزانتك. ترغب في لفت الأنظار أكثر؟ اختَر قميصاً بخطوط ناعمة أو نقط دقيقة، أو بياقة صينية واستمتع بإطلالة سوبر عصرية في موسم الأعياد هذا العام.

تسوّق القمصان


 

الجاكيتات (بليزر)

ممّا لا شكّ فيه أن ارتداء جاكيت (بليزر) أنيقة بقصّة ملائمة سيلفت أنظار الجميع هذا العيد. الجاكيت قطعة ملابس أساسية للارتقاء بإطلالة العيد والظهور بشكل رائع في الصور سواء كانت للإنستجرام أو صوراً تذكارية مع العائلة. اختَر جاكيت رسمية من القماش ذو التفاصيل، وقم بارتدائها فوق قميص أنيق أحادي اللون ولا يحمل أي تفاصيل لإطلالة أرقى وأكثر تألّقاً. كما ننصحك باختيار القماش الفاخر المشغول بلون رمادي أو أزرق أو بيج لإكمال إطلالتك الرسمية. 

تسوّق الجاكيتات


 

البنطلونات

أكمل إطلالتك هذا العيد مع بنطلون أنيق وعصري. اختَر تصميماً بسيطاً بلون أحادي غني، مع قميص بلون متباين والفت الأنظار بإطلالة كلّها أناقة وثقة. وإن كنت ترغب في إطلالة أكثر عصرية، عليكَ ببنطلونات الكاحل أو تلك التي تحمل نمطاً مميّزا فهي خيارات أنيقة جداً!

تسوّق البنطلونات


 

الأحذية

السرّ وراء اختيار الحذاء المناسب هو معرفة الألوان التي سترتديها في خلال فترة العيد. اختَر زوجاً من أحذية أوكسفورد أو بروغ باللون البني لإكمال إطلالتك ذات اللون الأزرق، واترك زوجاً من أحذية بيني لوفر باللون الأسود في متناول يديك لارتدائه مع إطلالتك الرمادية، السوداء والبيضاء. وإن كنت تفكّر في ارتداء ملابس عربية تقليدية، عليك باختيار زوج من الصنادل باللون الأبيض أو الأسود!

تسوّق الأحذية الرسمية

تسوّق الصنادل العربية


 

الأكسسوارات

الأناقة في البساطة! أكمل مجموعة ملابسك بحزام يتطابق مع حذائك لإطلالة نهائية مثالية. ولا تنسَ ارتداء ساعة أنيقة لإضفاء المزيد من التألّق والثقة، وها أنت مستعدّ للعيد!

تسوّق الساعات

تسوّق الأحزمة

 

التعليقات

أضف تعليق