You are here

×

مجموعة Maìn من Giorgio Armani

قدمت دار Giorgio Armani مجموعة Maìn لربيع وصيف 2020، المستوحاة من العالم البحري. تضم Maìn قطعاً وأكسسوارات بلوحة ألوان تتراوح بين الأخضر الداكن والأبيض والازرق مع لمسات من الأحمر.

تتضمن المجموعة سراويل وشورتات برمودا، منسقة مع جاكيتات عملية وأنيقة بقصات مختلفة، single-breasted وdouble-breasted، مصنوعة من الكتان وقماش الفيسكوز. كما أنها مزينة بأزرار ذهبية بأسلوب الستان وعليها شعار Giorgio Armani، وخطوط متعرجة محبوكة ومصنوعة يدوياً بشكل كامل.

استخدمت تقنية أقمشة متينة في Maìn باللون الأخضر لصناعة المعاطف وسراويل البرمودا القصيرة والسراويل، وتباين بين الكشمير الأبيض والأزرق الناعم للسترات والكنزات، بخطوط مطعمة ومزدوجة. 

وفي هذه المجموعة أيضاً قمصان بأكمام قصيرة وقمصان بولو من الفيسكوز المطاطي تحمل علامة الدار. إضافة إلى قمصان قطنية خفيفة تتمتع بياقة ماندارين Mandarin–وتفاصيل مميزة على الحواف. 

كي تكتمل تفاصيل المجموعة، تضمنت ملابس سباحة وأكسسوارات عليها شعار الدار، بما في ذلك منشفة خاصة للشاطئ وقبعة، وأحذية رياضية بألوان المجموعة الثلاثة، وحقيبة دفل المصنوعة من القماش المشمع بلون الأخضر الخاص بمجموعة Maìn.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق