You are here

×

كيف تحصل على تسريحة شعر بازكات احترافية في المنزل؟

 تحظى البازكات بشعبية كبيرة في عالم الرجال

تحظى البازكات بشعبية كبيرة في عالم الرجال

كيف تحصل على تسريحة شعر بازكات احترافية في المنزل

كيف تحصل على تسريحة شعر بازكات احترافية في المنزل

 تسريحة بازكات من تصفيفات الشعر الرائجة دائمًا

تسريحة بازكات من تصفيفات الشعر الرائجة دائمًا

 تحظى البازكات بشعبية كبيرة في عالم الرجال
كيف تحصل على تسريحة شعر بازكات احترافية في المنزل
 تسريحة بازكات من تصفيفات الشعر الرائجة دائمًا

قصك لشعرك وتصفيفك له في المنزل قد يكون كارثة كبيرة، لكن بالاعتماد على عدة أمور والقيام بمجموعة من الخطوات قد تنجح في الخروج بمظهر رائع. وتحظى تسريحة بازكات بشعبية كبيرة في عالم الرجال، خاصة أنها تناسب كل الأعمار وتلائم الإطلالات المختلفة. والخبر السار هنا هو أنك تستطيع الحصول عليها والقيام بها بيديك.. فقط اتبع الخطوات الآتية:

استخدم الأدوات الصحيحة

قبل أن تبدأ في قص شعرك وتصفيفه، من الضروري أن تستخدم الأدوات الصحيحة، والتي من بينها مرآة يد، ومجفف كهربائي، وفرشاة جيدة.

سوف يجعل مقص الشعر الجيد المهمة أسرع وأسهل. لا تحاول استخدام مقص اللحية أو تشذيب الشارب حتى تضمن أنك سوف تكون في إطلالة رائعة، ولكنك تستطيع استخدامه في المراحل الأخيرة.

وسوف تساعدك مرآة اليد إلى جانب مرآة الحمام على رؤية الجزء الخلفي من رقبتك كي تتمكن من قص شعرك بطريقة صحيحة، وتقليمه بعناية. فيما يساعدك مُجفف الشعر على تنظيف شعرك، والتخلص من الشعر الزائد كي تتمكن من أنك حصلت على التسريحة التي تبحث عنها.  

كيف تختار نمط اللحية الذي يتناسب مع تسريحة شعرك؟

تفقد فروة رأسك

قبل أن تبدأ في قص شعرك كي تحصل على التسريحة، قدم لنفسك معروفًا وتفقد فروة رأسك وافحصها جيدًا، وحدد من أين تبدأ قص شعرك، وكي تكتشف ما إذا كان هناك أي علامات بالجلد، أو نتوءات مرئية سوف تظهر وتتضح إذا قررت الحصول على تسريحة بازكات. تستطيع فعل ذلك ببساطة من خلال تمرير أصابعك بعناية على فروة رأسك.

التنظيف

لست مُضطرًا إلى استخدام الشامبو طوال الوقت، وبعد كل مرة تقص فيها شعرك، تستطيع الاعتماد على المقص في بعض الأحيان من أجل تنظيف شعرك. لكن إذا كان شعرك دهنيا فعليك تنظيف المقص جيدا، وتأكد من أنه نظيف تمامًا قبل استخدامه مرة أخرى. وقبل البدء في قص شعرك، عليك غسله وتنظيفه جيدًا ثم تركه يجف تمامًا.

استخدم مرآة اليد

عندما تكون مستعدًا لتصفيف شعرك من الخلف، أعطِ ظهرك للمرآة في الحمام وامسك المرآة الصغيرة في يدك، واضبطها بحيث تتمكن من رؤية ظهرك، وحافظ على هذا الوضع أثناء استخدام المقص لتصفيف الجزء الخلفي من رقبتك وأعلى رأسك.

أفضل تسريحة للشعر القصير.. لطلة عصرية وجذا

تحرك من الأسفل إلى أعلى

بمجرد اختيار المقص المناسب والأفضل للحصول على تسريحة بازكات، مرر المقص من الأمام إلى الخلف. وابدأ بالمناطق العلوية في رأسك، وبعدها انتقل إلى الجانبين، وخلال فترة تسريح شعرك كلها انتقل من الأسفل إلى الأعلى، وحرك المقص عكس اتجاه شعرك.

انتهِ بالتقليم

يوجد منطقتان رئيسيتان عليك تقليم الشعر بهما بمجرد الانتهاء من قص الشعر للحصول على تسريحة الباز كات، المنطقة السفلية من رقبتك، والجوانب أو (السوالف).
من أجل تقليم السوالف، سوف يتعين عليك استخدام المقص ووضعه على الجوانب أسفل السوالف مباشرة، ومرر المقص ببطء حتى تصل إلى المنطقة العلوية وتبلغ الارتفاع الذي تريده ثم اسحب المقص إلى أسفل ببطء بعيدًا عن وجهك.

وقد يكون تقليم الجزء السفلي من رقبتك تحديًا أثناء تصفيف شعرك للحصول على تسريحة بازكات، في حالة عدم شعورك بالارتياح لاستخدام المرآة اليدوية للقيام بهذه المهمة، فاطلب من صديق أو أحد أفراد العائلة مساعدتك في القيام بالأمر.

 

التعليقات

أضف تعليق