You are here

×

ساعات تتألق بتناقض الأبيض والأسود

 Spirit of Big Bang Meca 10

Spirit of Big Bang Meca 10

RJ Two Face

RJ Two Face

L.U.C Flying T Twin Baguette

L.U.C Flying T Twin Baguette

 RM 61-01 Ultimate Edition Yohan Blake

RM 61-01 Ultimate Edition Yohan Blake

 Spirit of Big Bang Meca 10
RJ Two Face
L.U.C Flying T Twin Baguette
 RM 61-01 Ultimate Edition Yohan Blake

الأبيض والأسود لونان متناقضان، لكن وجودهما معاً يعكس الكثير من الأناقة والفخامة. من أجل ذلك جمعنا لك مجموعة من الساعات بهذين اللونين، لأناقة مميّزة كلاسيكية الطابع: 

1- "سبيريت أوف بيغ بانغ ميكا-10" Spirit of Big Bang Meca 10 من "هوبلو" Hublot

 تتوافر في 3 نسخ: هي التيتانيوم والسيراميك الأسود وخليط ذهب كينغ غولد الحصري، مع الحزام المطاطي الشهير الذي جمعته الدار، مع لمعان الذهب. 

زُوّدت الساعة بحركة عيار HUB1233  التي تحافظ على المبادئ الأساسية للحركة الهيكلية اليدوية التدوير، من صنع الشركة، مع برميليها المتوازيين، واحتياطي الطاقة المبهر لمدّة 10 أيّام، المعروض بطريقة غير اعتيادية. وعند مؤشّر الساعة 12، ثمّة حاملان منزلقان بين مؤشّريْ الساعة 9 والساعة 3، مع حامل ومسنّن جديدين ومبتكرين. بينما تعرض النافذة عند مؤشّر الساعة 3، عدد الأيّام المتبقّية من احتياطي الطاقة. 

يمكن القول إنّ سبيريت أوف بيغ بانغ Meca-10، تتمتّع بكلّ السمات التي تميّز إصدار بيغ بانغ الأصلي الشهير، وهو أهمّ موديلات هوبلو، بشكل "البرميل". إنّ بنية العلبة تجسّد أيضاً هويّته بشكل واضح، مع مبدأ "التناوب" الذكي الذي يتيح الجمع والمزج بين عدد لا يُحصى من المواد.  وهي تقاوم الماء حتى عمق 50 م.

2- "تو فايس" Two Face من "آر جي" RJ، هي ساعة تعاونت فيها الدار مع وارنر بروس Warner Bros.

تعمل بحركة هيكلية شبه مكشوفة، مع احتياطي طاقة يقدّر بـ 48 ساعة. ويتميز تصميم "آر جيه" بحوافّ مشطوفة، وزوايا مستقيمة، تأخذ مكانها داخل علبة ARRAW، بقطرها البالغ 45 مم. ذات صقل ساتيني دائريّ والمصنوعة من التيتانيوم. وتتألق الساعة بالمصدات المطاطية الأيقونية الأربعة، مع العروات الجميلة والعقارب المصمّمة على شكل سهم، وتشكل جوهر جميع ساعات المجموعة.

إطار الساعة الخارجي يبدو كأنه مهترئ، وقد ثُبّت فيه الإطار المصنوع من التيتانيوم، والمنقوش بالليزر، والسّوار المصنوع من جلد العجل على طول الجانب الأيمن، لإعادة تأويل التشوّه المتناظر في شخصية تو فايس.

تماماً مثل الساعة، يتصف السوار المصنوع من جلد العجل، بجانب نقي ومهترئ. باستخدام تقنية تختص بها "آر جيه"، تتسم الحافة اليمنى للسوار بطابع بصري وملموس في الوقت نفسه. كما يمكن تغيير السّوار عن طريق الضغط على أزرار الإغلاق المصممة على شكل شعارات "باتمان" الأصلية على عروات العلبة.

طُرحت الساعة بإصدار محدود من 100 قطعة تترسّخ في علبة أرو Arraw الجديدة تماماً من الدار. وبما أنّها إصدار لهواة جمع السّاعات، ستقدّم كل ساعة برفقة القطعة النقدية المعدنية الخاصة بشخصية  Two-Face.  

3- "إل يو سي فلاينغ تي توين باغيت" L.U.C Flying T Twin Baguette من "شوبارد" Chopard 

هي أول ساعة بتوربيون محلّق من الدار تظهر بحلة احتفالية، بلمعان البلاتين الخافت، وبريق الألماس المبهر، وبراعة عيار شوبارد التوربيون المحلّق، تزهو 10 ساعات من هذه المجموعة، بحلّة من الأناقة الرسمية التي يتوقعها المرء في استعراض السجادة الحمراء، ضمن مهرجان كان السينمائي. فقد استمدت شوبارد من جميع مصادر الرفعة والتميز، لتزين معاصم الرجال بساعة فائقة الندرة، تضم أول حركة تصنعها دار شوبارد بتوربيلون محلّق تتمثل في عيار (L.U.C 96.24-L). 

تتألق الساعة كتحفة بديعة في فن صناعة الساعات، تجمع بين التميز باللمسات النهائية اليدوية، والمواد الثمينة المستخدمة التي تجلت في التألق الاستثنائي لأحجار الألماس، والجاذبية القوية للمعادن النفيسة.  تقاوم الساعة الماء حتى عمق 30 م.

4- "آر إم 61-01 ألتيمات إديشون يوهان بلايك"  RM 61-01 Ultimate Edition Yohan Blake، من "ريتشارد ميل" Richard Mille التي صنع هيكلها من كربون TPT وكوارتز TPT.

زُوّدت الساعة بحركة مهيكلة إلى حدّ كبير، ومصنوعة من التيتانيوم صنف 5 المعالج بتقنية الترسيب الفيزيائي البخاري PVD، وتنفذ منها جسور عنصر التوازن المطلية بالأسود، بطريقة الغلفنة والمصنوعة من التيتانيوم صنف 5 ، المطلي يدوياً، مع عجلة التوازن ذات عزم القصور الذاتي المتغيّر.

تضمن الساعة أداء فائقاً، بفضل احتياطي الطاقة البالغة مدته 55 ساعة، ومقاومتها للصدمات.

تختتم هذه الساعة ذات الإصدار المحدود المؤلف من 150 قطعة، المسيرة الاحترافية لهذا الموديل. 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق