You are here

×

أسامة باشا..بدأ نشاطه بمحاولة الحصول على شركة طبية فأصبح الرئيس التنفيذي لمجموعة استثمارية

كان أسامة حسين باشا، يحاول في بداية حياته العملية، الإسهام في بعض الأنشطة المختلفة، مثل الحصول على بعض الوكالات لشركات طبية، بحكم الاتصالات التي أتيحت له أثناء الدراسة في الخارج. كما خاض العمل في تسويق المواد الغذائية. وكان حاصلاً على بكالوريوس محاسبة، وماجستير إدارة أعمال من الجامعة الأوربية بسويسرا، والزمالة البريطانية للمحاسبين القانونيين (ACCA).

أما الأن، فهو الرئيس التنفيذى لشركة "مجموعة الصواري للتنمية والتسويق"، فضلاً عن عضوية مجلس إدارة شركة "الصواري الوطنية المحدودة". كما يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة "فيوم المتحدة المحدودة"، والمدير العام لمؤسسة "آدم" العالمية، وعضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي.

يدير حالياً  "الصواري مول"، الواقع في طريق الملك حي الزهرة، وله الكثير من الخيارات المثيرة للاهتمام، فضلاً عن هايبر ماركت، والشركاء المتميزين والمطاعم والمقاهي. كما أنه يشرف على مركز "آيس لاند" الترفيهي الذي يحقق يوماً عائلياً ممتعاً للأسرة السعودية. كما أن هناك صالة تزلج كبيرة، والكثير من الألعاب الإلكترونية والألعاب المختلفة التي تشمل ملعب كرة القدم الداخلي، وصالة البولينغ وطاولات بلياردو وغيرها.

ويرى أسامة باشا الذي يشغل كذلك منصب المدير العام لسلسلة المطاعم عروس البحر الأحمر (جدة) والمطاعم الفرنسية الراقية (سواريه) والتابعة لمجموعة الصواري للتسويق، أن مدينة جدة تزخر بالكثير من المطاعم العالمية، كما تشهد معدلات نمو جيدة سنوياً في هذا المجال. مشيراً إلى أن المجموعة تستثمر أكثر من 20 مليون ريال في سلسلة من المطاعم الأوروبية والوجبات السريعة، ذات المأكولات البرتغالية في الوقت الراهن. وأضاف أسامة باشا، أن مطعم سواريه يستقبل الزوار الحاصلين على عضويته فقط، ما يضفي رونقاً خاصاً لمرتادي المطعم، وجواً من الرومانسية الحالمة الفريدة. كاشفاً أن هناك الكثير من الخطط المستقبلية لافتتاح سلسلة من المطاعم الفرنسية الراقية في المملكة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق