You are here

×

حملة dunhill الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2020

حملة dunhill الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2020

حملة dunhill الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2020

حملة dunhill الإعلانية لموسم ربيع وصيف 2020

يقول مارك ويستون، المدير الإبداعي لعلامة dunhill: "لا يُمكن اختصار dunhill بكلمة واحدة، إذ لها أوجه عديدة. مثلما يتعدّد الرجال الذين يتألّقون بتصاميم العلامة، كذلك تتعدّد أوجه dunhill. تملك الدار تاريخاً غنياً وعريقاً وقد كان ألفريد دنهيل شخصياً ينشد التغيير والابتكار، بإبداعاته الهادفة والعملية التي تخدم أكثر من غرض. والأهمّ أنّه كان دائماً سبّاقاً، وهذا ما يحفّزنا".

شكّلت طبيعة dunhill ذات الأوجه المتعدّدة إطار عمل لسلسلة من الحملات الإعلانية التي تغوص بين سطور تلك الحكايات. يأتي الفصل الجديد من هذه السلسلة بعنوان Automotive لموسم ربيع/صيف 2020، ويُسلّط الضوء على الاكتشاف المفصلي الذي قام به ألفريد دنهيل وغيّر طبيعة العلامة التي تحمل اسمه، ألا وهو السيّارة.

وقع الاختيار على مرآب سيّارات في ساحة "بيركلي" في حيّ مايفير البريطاني لاستعراض مجموعة ربيع/صيف 2020 التي تألّق بها عدد من عارضو الأزياء، فيما لاحت في الخلفية سيّارات كلاسيكية مغطّاة جزئياً.  في الواقع، تخطف السيّارات الأضواء تماماً مثل الشباب الذين يتألّقون بتصاميم dunhill، ومتانة التصميم هي الأهمّ في الحالتين.

يلتقط هنا Jack Webb تشكيلة غنية من الصور التي تكشف الطبيعة الفنية والكلاسيكية والمعاصرة لـ dunhill.  تُبرز اللقطات القصّات الانسيابية، والقصّات الواسعة والمربوطة عند الخصر، والقصّات البريطانية الكلاسيكية، فضلاً عن القصّات المستوحاة من الأزياء اليابانية، والملابس الرياضية التي تفرض نفسها بقصّتها المريحة، فتظهر dunhill كدار تحتفي بتعدّد سِمات الأزياء الرجالية، بما في ذلك السلع الجلدية منقطعة النظير التي باتت مُرادفة لاسمها.

تحتفي حملة Automotive الإعلانية بالستايل والمضمون، وهذا جليّ أيضاً في عالم  dunhill برمّته. يقول مارك ويستون: "المسألة مسألة ذوق رفيع، فلا بدّ من أن ترتقي الحملة إلى مستوى تاريخ الدار. يجب أن تستوفي الأبعاد والإنتاج والتفاصيل أعلى المعايير. ولا بدّ من التوفيق بين المواصفات العملية والأناقة، فهذا جوهري بالنسبة
إلى dunhill".

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق