You are here

×

ساعة HONOR MagicWatch 2 الجديدة تدعم نمط الحياة الصحي والخالي من التوتر

سيمنحك الجيل الجديد من تقنيات HONOR تجربة تقنية ثورية ستساهم في تحسين حياتك. أطلقت HONOR مؤخراً ساعة HONOR MagicWatch 2 التي تعمل كجهاز لتتبع اللياقة البدنية وإكسسوار للأزياء وأيضاً تدعم الرعاية الصحية. وستساعدك إمكانات هذه الساعة الأنيقة على اتخاذ خطوات فعالة نحو تخفيف التوتر وتحقيق أهدافك في اللياقة البدنية وتحفيزك إلى اتباع نمط حياة صحي أكثر.

وفقاً لدراسةCigna 360⁰  2019 للرفاه الصحي، أشار غالبية الموظفين في مكان العمل إلى أن التوتر والضغط النفسي يضر بأداء العمل والسعادة العامة.

ويواجه ما يقارب 22% من سكان الإمارات العربية المتحدة مستويات لا يمكن السيطرة عليها من التوتر، في حين أن التقديرات تثبت أن الآثار السلبية للتوتر هي سبب في خسارة حوالي 300 مليار دولار في الإنتاجية لأنها تودي بالموظفين إلى المماطلة والشعور بالإرهاق والخوف من مسؤوليات العمل. وتشمل الآثار الصحية زيادة الوزن وخسارة الطاقة مع التأثيرات الشديدة على الصحة النفسية التي تؤدي بدورها إلى القلق أو الاكتئاب.

وستنبهك ساعة HONOR WatchMagic 2 قبل أن يؤثر التوتر على حياتك أو عملك أو حتى صحتك النفسية عبر استخدامها للتكنولوجيا المتطورة للتخفيف من التوتر، حيث زودت ساعة HONOR الحديثة بتقنية HUAWEI TruRelax™ التي يمكنها اكتشاف مستويات التوتر لديك وتنبيهك إن كنت تعاني من التوتر خلال اليوم، مما يساعدك على الاعتناء بصحتك النفسية والجسدية.

وبفضل خوارزمية HRV (تقلب معدل ضربات القلب) التي يتم قياسها باختلاف الفاصل الزمني بين الضربة والأخرى، تتمكن HUAWEI TruRelax™ من قياس مستوى إجهاد المستخدمين. وتعد هذه البيانات مهمة لفهم أسباب التوتر وأي سلوك غير منتظم لمعدل ضربات القلب قبل أن تتطور إلى مشكلة خطيرة.

وقد يخرج حتى محترفو اللياقة البدنية الأكثر وعياً بأهمية الصحة عن عاداتهم الصحية الجيدة، لذلك توفر لك HONOR MagicWatch 2  15 نمط من التمارين الرياضية التي تساعدك في تحسين نمط حياتك ومستوى نشاطك بمقاييس وتقييمات وأنماط مختلفة.

عزز نمط حياتك النشط، فيسير كل منا عادةً 4000 خطوة في اليوم، ومن خلال تتبع خطواتك يمكنك مراقبتها ومحاولة زيادتها إلى معدل صحي يبلغ 10 آلاف خطوة. وسيساعدك ذلك في تحدي نفسك في صعود السلالم العادية بدلاً من الكهربائية أو المصعد، والمشي أكثر والتخفيف من قيادة السيارة. وبالتعاون مع FirstBeat، المزود الرائد للتحليلات البدنية الخاصة بالرياضة والصحة، تستطيع ساعة HONOR MagicWatch 2 أن توفر بيانات التمارين الاحترافية لممارسة التمارين بكفاءة أكبر للمستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

تُعيد ساعة HONOR MagicWatch 2 تعريف تتبّع اللياقة والرعاية الصحية من خلال دمج التقنيات الرائدة في المجال لتوفير النصائح والمعلومات الدقيقة والهامة في الوقت الفعلي لمساعدة المستخدمين على عيش حياة صحية أكثر وتحسين نوعية الحياة من عدة جوانب.

معلومات تَوَفُّر ساعة HONOR MagicWatch 2

في السعودية: ساعة HONOR MagicWatch 2 متوفرة بلونين هما الأسود الفحمي بسعر 699 ريال سعودي والبني الكتاني بسعر 799 ريال سعودي على Hihonor.com و Souq.comوNoon.com.

في الإمارات: ساعة HONOR MagicWatch 2 متوفرة بلونين هما الأسود الفحمي بسعر 749 درهم إماراتي والبني الكتاني بسعر 849 درهم إماراتي على Hihonor.com و Amazon.aeوNoon.com.

التعليقات

أضف تعليق