You are here

×

أمازون يحتفي بيوم الحب مع تشكيلة من الهدايا المميزة

كشف موقع Amazon.ae عن تشكيلة مميزة من الهدايا الرومانسية استعداداً ليوم الحب، حيث يدعو الموقع العملاء إلى الاحتفال بهذه المناسبة مع باقة واسعة من الخيارات التي تلبي مختلف الأذواق بأسعار تنافسية، بالإضافة إلى خدمة توصيل مريحة وسريعة. 

ويقدم الموقع لعملائه تجربة تسوّق سهلة مع مجموعة من الهدايا المفضلة والكفيلة برسم البسمة على وجوه الأحبة. وتأتي خيارات الموضة والأناقة ومستحضرات التجميل على رأس القائمة، إذ تشكّل ’ذا ريتشوال أوف ساكورا‘ هدية مميزة للسيدات في هذه المناسبة، وتتضمن رغوة للاستحمام ومقشّراً وكريم الجسم وعيداناً صغيرة معطرة بعبير الروائح الفوّاحة والرومانسية لأزهار الكرز وحليب الأرز؛ فيما يقدم عطر السيدات ’يوفوريا‘ من إبداع ’كالفن كلاين‘ خياراً مثالياً لهدية رومنسية.

كما يمكن للمتسوقين هذا الشهر الاستفادة من العروض المجزية على قارئ الكتب الإلكتروني ’كيندل بيبروايت‘ من الجيل العاشر خصيصاً لعشاق المطالعة، حيث يمتاز بشاشة عرض عالية الدقة بحجم 6 بوصة مع تصميم جذاب مقاوم للماء وذواكر تخزين بسعة 8 جيجابايت و32 جيجابايت، كما يتوفر غطاء حماية أنيق للشراء بعدة ألوان هي الأزرق الداكن والأحمر والأسود.

ومن جهةٍ أخرى، يتيح الموقع للعملاء فرصة تدليل أحبتهم مع هاتف ’جالاكسي نوت 10 لايت‘ الذكي، والذي يدعم شريحتي اتصال مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 128 جيجابايت. ويأتي هذا الهاتف المميز بتدرجات رائعة من الأحمر والفضي والأسود، مما يجعله خياراً مثالياً لرسم البسمة على وجوه الأحبة في هذه المناسبة.

ويوفر الموقع أيضاً ساعة ’فيت بيت فيرسا 2‘ الذكية لكل من يرغب بإهداء الأحبة هدية رياضية، حيث يمكن للساعة مراقبة معدل نبضات القلب وأنماط النوم وجودته، وتتوفر الساعة ضمن مجموعة متنوعة من الألوان لتناسب مختلف الأذواق. وبالإضافة إلى ذلك، يقدم موقع Amazon.ae حقائب كبيرة من علامة ’كوتش‘ وحقائب كتف جلدية من علامة ’هاي ديزاين‘. 

ولعشاق الشوكولاتة، يقدم الموقع تشكيلة متنوعة من الشوكولاتة اللذيذة من علامتي ’فيريرو روشيه‘ و’لندت‘ إذ تتميز ’فيريرو روشيه‘ بغلاف ذهبي فريد ونكهات لا تُقاوم مع حشوة كريمة البندق الشهية، بينما تأسر حلويات ’ليندت‘ حواس الذواقة بغلافها الأحمر القرمزي ومذاق شوكولاتة الحليب السويسرية الفاخرة.

ويعدّ خافي العيوب الجديد ’إنستانت إيج ريوايند‘ من ’مايبيلين نيويورك‘ خياراً مثالياً لإخفاء علامات التعب والحصول على إطلالة تفيض نضارة وسحراً. كما يمكن للعملاء إطلاق العنان لمهاراتهم في الألعاب الإلكترونية مع جهاز ’بلاي ستيشن 4‘ الذي يبرز بوحدة تحكم بسعة 500 جيجابايت وخدمة اشتراك ’بلاي ستيشن نيت وورك‘ لمدة 3 أشهر و4 باقات من الألعاب الممتعة، فيما سيفضل عشاق  تجارب الألعاب الغامرة سماعات ’بوس 700‘ العازلة للصوت.

وتشكل هذه الهدايا خياراً مثالياً للعملاء سواء كانوا يحرصون على انتقائها بتأنٍ واهتمام أو لم يسعفهم الوقت بالبحث والتسوق مسبقاً، حيث تتيح خدمة ’برايم‘ تسليم المشتريات من مجموعة من المنتجات في اليوم ذاته أو في اليوم التالي، مثل ساعة اليد ’آبل سيريس 5‘ والسماعات اللاسلكية ’اير بود برو‘ وغيرها الكثير، فضلاً عن أجمل الساعات الفاخرة من ’إمبوريو آرماني‘ و’مايكل كورس‘.

وتوفر أمازون على عملائها عناء البحث لإيجاد الهدية المناسبة لأحبتهم مع بطاقة الهدايا من ’أمازون‘، والتي يمكن استبدالها بمجموعة واسعة من الخيارات المتوفرة على موقع Amazon.ae، سواء كانت هاتفاً محمولاً لتوثيق اللحظات السعيدة بالصور أو ملابس مريحة للمنزل. ويمكن استخدامها لشراء أي منتج وتعبئتها برصيد تبدأ قيمته من 25 درهم إماراتي وتصل إلى 6000 درهم إماراتي كحد أقصى.

كما يمكن للشريكين ممن يفضلون البقاء في المنزل الاستمتاع بأجمل الأوقات عبر خدمة ’أمازون برايم‘ مع مسلسل ’فلي باج‘، العرض  الحاصل على جائزة ’إيمي‘، أو قضاء أوقات مليئة بالمرح بمتابعة برنامج ’ذا بويز‘ أو مشاهدة فيلم ’وات دو وي دو إن ذا شادوز‘ للمخرج تايكا وايتيتي.

يشكل Amazon.ae منصة فريدة لاختيار أفضل الهدايا التي تلائم تفضيلات الجميع وتضمن الاحتفال بيوم الحب بطريقة مثالية.

https://www.amazon.ae/gcx/Valentine's-Day/gfhz/events/?categoryId=valentines-day

 

التعليقات

أضف تعليق