You are here

×

مشهد بمسلسل كرتون عام 2017 جسد مصرع كوبي براينت في هليكوبتر! «فيديو»

نجم السلة الأمريكية السابق كوبي براينت ونجلته جيانا و7 آخرين لقوا مصرعهم في حادث تحطم هليكوبتر الأحد

نجم السلة الأمريكية السابق كوبي براينت ونجلته جيانا و7 آخرين لقوا مصرعهم في حادث تحطم هليكوبتر الأحد

جدل ومناقشات كثيرة دارت بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما انتشر بكثرة مقطع من مسلسل كرتون أمريكي، يظهر خلاله مصرع أسطورة التنس الأمريكية كوبي براينت في حادث سقوط وانفجار طائرة هليكوبتر، تماما كما حدث في الواقع منذ أيام في الحادث الذي أفجع العالم.

 

مسلسل كرتون تنبأ بمصرع براينت في حادث مروحية

المشهد ضمن إحدى حلقات مسلسل الكرتون الأمريكي Legends of the Chamberlain وتم عرضه عام 2017، وتظهر طائرة سقطت هليكوبتر سقطت من السماء بجوار أبطال الكرتون، وفجأة يطل منها لاعب السلة الشهير براينت، ثم بعد لحظات تنفجر الطائرة وهو بداخلها.

كرتون يسخر من خسارة البرازيل أمام ألمانيا

رواد مواقع التواصل تفاعلوا مع المقطع المنتشر من الحلقة الـ8 من مسلسل الكرتون، وذهب بعضهم إلى فرضية بعيدة بأن يكون مقتل براينت "مخططا له"، بينما رد آخرون بأن تلك المشاهد تحدث في بعض الأحيان من قبيل الصدفة ليس إلا، مستشهدين بظهور شخصية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب سابقا في إحدى حلقات مسلسل الكرتون الشهير عائلة سيمبسون، وتنبأت الحلقة وقتها بفوز ترامب برئاسة أمريكا.

القائمون على المسلسل من جانبهم، قاموا بإزالة رابط الحلقة من على موقعهم الرسمي وحسابات المسلسل بمنصات التواصل الاجتماعي، مراعاة لمشاعر أسرة كوبي براينت.

حسن الختام.. لحظة وفاة مؤذن داخل مسجد في الأردن (فيديو)

كان العالم قد ودع أسطورة كرة السلة الأمريكية، ونجم لوس أنجلوس ليكرز السابق كوبي براينت، 41 عاما، والذي لقى مصرعه الأحد، في حادث تحطم واحتراق طائرة هليوكوبتر مع 8 آخرين بينهم نجلته جيانا جنوب ولاية كاليفورنيا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق