You are here

×

أي الوظائف والقطاعات بالإمارات ستشهد زيادة في الرواتب خلال 2020؟

زيادات في الرواتب لبعض القطاعات والوظائف تشهدها الإمارات خلال 2020.. تعرف عليها

تحديات ضخمة يواجهها سوق العمل في الإمارات خلال السنوات المقبلة، تزامنا مع إعادة هيكلة يخوضها الاقتصاد في دولة «أبناء زايد»، وعليه توقعت مؤسسة «كوبر فيتش» استقرار الرواتب لعام 2020 في أغلب الوظائف باستثناء بعض القطاعات التي من المفترض أن تسجل زيادات بنسب متفاوتة في الرواتب.

دليل رواتب الإمارات العربية المتحدة لعام 2020 - وفقا لـ«كوبر فيتش» - توقع أن تزيد رواتب العاملين في قطاع الاستراتيجية بنسبة 5 %، في حين تزيد الرواتب بنسبة 2 % بقطاعات الاتصالات والتكنولوجيا وإدارة الاستثمار والتصنيع.

كم يبلغ متوسط الرواتب الشهرية في السعودية؟

 

ماذا قال مدير كوبر فيتش عن الاقتصاد الإماراتي؟

مؤسس «كوبر فيتش» وكبير مسئوليها التنفيذيين، تريفور مورفي، قال على هامش إطلاق التقرير، إنه على الرغم من الهامشية المتوقعة للزيادات في الرواتب بالإمارات خلال 2020 ، فإنه متفائل بخصوص المستقبل خاصة مع مشاريع التطوير التي ستعزز سوق العمل بصورة أكبر خالقة فرص عمل وإيرادات جديدة.

تعرف على أعلى دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية في الرواتب

 

قطاعات ووظائف ستزيد رواتبها في 2020

ونشرت «خليج تايمز» دليل الرواتب المتوقع زيادتها للتعيينات الجديدة في بعض القطاعات والوظائف التالية بالسوق الإماراتي لعام 2020:
 المحاسبة والتمويل – الاستشارية – الخدمات المصرفية – الموارد البشرية – إدارة الاستثمار – القانون – التصنيع وسلسلة التوريد  – القطاع العام – المبيعات والتسويق – التقنية – الاتصالات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق