You are here

×

10 أسباب تجعل من فندق لو رويال مونسو الملاذ الباربسي الأروع على الإطلاق

تبقى باريس من الوجهات المفضّلة لدى الإماراتيين والأجانب المقيمين في الإمارات، الذين ينشدون الثقافة والأزياء وأجواء تلك المدينة الأوروبية المتألّقة. لذا أطلق فندق لو رويال مونسو عرضاً مميّزاً يليق بعشّاق الفخامة!

يختصر فندق لو رويال مونسو أسلوب الحياة الباريسي المميّز، فيُتيح ملاذاً معاصراً ونابضاً بالحياة تلتقي فيه العفوية بالثقافة والفنّ والرقيّ وسط أجواء تفيض بالإبداع. 

تاريخ ينبض بالحياة: شكّل فندق لو رويال مونسو منذ افتتاحه عام 1928 ملتقًى للفنّانين والمفكّرين والباحثين عن أجواء المتعة والفخامة. تاريخه الفني عريق، إذ سبق واستقبل بين حناياه ضيوف أمثال كوكو شانيل ووالت ديزني وإيرنست همنغواي، وغيرهم. أقام الموسيقي الأسطورة راي تشارلز بين ربوع لو رويال مونسو، في جناح يحمل اسمه اليوم.

  1. الموقع، ثمّ الموقع، ثمّ الموقع: يقع فندق لو رويال مونسيو في قلب المدينة، على بُعد خطوات فقط من قوس النصر وشارع الشانزيليزيه وحديقة مونسو الجميلة.

  2. المجموعة الفنية: يمتلك فندق لو رويال مونسو معرضاً فنياً خاصاً به، ودليلاً فنياً، ومكتبة فنية تحتوي على أكثر من 700 منشور في مجال الفنّ والتصميم.

  3. المطاعم المميّزة: تحتلّ المأكولات مكانة مهمّة لدى فندق لو رويال مونسو الذي يضمّ مطاعم تُرضي جميع الأذواق، منها مطعم Matsuhisa Paris الأول لـماتسوهيسا نوبو في فرنسا الذي يُقدّم مأكولات معاصرة تجمع بين النكهات المستحضرة من آسيا وأميركا اللاتينية. أمّا مطعم Il Carpaccio، فعبارة عن مطعم إيطالي حائز نجمة ميشلان واحدة يُقدّم أشهى الأطباق وسط أجواء هادئة وراقية.

  4. المزايا الفاخرة: عند حجز الإقامة في أحد أجنحة لو رويال مونسو، يستفيد الضيوف من باقة من الامتيازات التي تؤّمن أسمى مستويات الفخامة. يستفيد الضيوف المقيمون في الأجنحة من المزايا الآتية: خدمة اللقاء فور هبوط الطائرة، خدمة النقل من وإلى المطار، فطور يومي لشخصين، ومرونة في توقيت تسجيل الدخول والخروج من الفندق.

  5. قاعة سينما خاصة به: يشمل الفندق سينما كاتارا الخاصة به التي تروق لعشّاق السينما. لقّبها جيل جاكوب، رئيس مجلس الإدارة السابق لمهرجان كان السينمائي بـ"أفضل قاعة سينما خاصة في أوروبا". تتضمّن القاعة 99 مقعداً وتستضيف نادي لو رويال مونسو للأفلام كل يوم أحد في تمام الساعة السادسة مساءً. تحلو مشاهدة الأفلام الكلاسيكية في مقاعد الجلد المريحة أثناء احتساء الشمبانيا وتناول الفوشار الشهي بنكهة الكاراميل من تحضير الطاهي Pierre Herme.

  6. أطول حوض سباحة: حوض سباحة طوله 23 متراً، يُعدّ الأكبر بين كل فنادق باريس الفاخرة.

  7. تجربة السبا: يؤمّن فندق لو رويال مونسو ملاذاً من الهدوء والسكينة، يكسوه اللون الأبيض الناصع الذي يخاطب الحواس. يحمل سبا Spa My Blend by Clarins توقيع المصمّم فيليب ستارك ويجسّد ديكوره قمّة الأناقة والهدوء.

  8. بوفيه فطور حائز جوائز: لا تكتمل التجربة الفندقية من دون فطور لذيذ والفطور في لو رويال مونسو حائز جوائز. عادةً ما يكون الفطور في أوروبا/فرنسا خفيفاً، غير أنّ لو رويال مونسو يُقدّم بوفيه غني ومتنوّع وشهيّ، يروق للضيوف العرب الذين يعتبرون الفطور من أهمّ وجبات اليوم!

  9. ترّاس الحديقة الملكية:  يُجسّد هذا الترّاس الأناقة الباريسية وهو أفضل مكان للاستجمام خلال أيّام الصيف. يستضيف حفلات جاز كل يوم اثنين، حيث يقدّم الشيف الإيطالي Gennaro Nasti ثلاثة أنواع من البيتزا المحضّرة خصيصاً لفندق لو رويال مونسو والآيس كريم من إعداد Pierre Hermé Paris .

 

الموقع:

لو رويال مونسو – رافلز باريس

37-41 جادة هوش، 75008 باريس

 

للحجز:

+33 1 42 99 88 00 – [email protected]

www.leroyalmonceau.com

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق