You are here

×

طرح مجموعة BOSS × Meissen محدودة الإصدار حصرياً في دبي

 في موسم الأعياد هذا، تتعاون العلامتان الألمانيّتان المشهورتان عالمياً، BOSS وMeissen معاً لأول مرّة. يحتفي هذا التعاون المستوحى من "التماثيل الخمسة الكبيرة" التي اقترن بها اسم Meissen، بعشق كلا العلامتين للجودة، والتصميم والإبداع. وسوف يتم طرح مجموعة BOSS × Meissen محدودة الإصدار، حصرياً ولأول مرة حول العالم، في دبي مول بتاريخ 28 أكتوبر، داخل متجر مؤقت في ركن الأزياء.

اشتهرت شركة تصنيع الخزف Meissen التاريخية التي يعود تأسيسها إلى العام 1710، لأكثر من 300 سنة بقطعها عالية الجودة التي تنمّ عن حرفية استثنائية. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة التماثيل الخمسة الكبيرة التي أبدع النحّات ماكسيميليان هاغستوتز في تصميمها، تضم الأسد الأفريقي، والفهد، والفيل، ووحيد القرن والجاموس، حيث ازدان كل منها باللونين الأبيض والأسود لتسليط الضوء على السمات التي تميّز أشكال هذه الحيوانات.

وتُشكّل هذه الحيوانات المهيبة المنحوتة بأسلوب مزوّى من وحي المنحوتات الخشبية التقليدية الأفريقية، مصدر الإلهام لمجموعة BOSS محدودة الإصدار من الملابس الرجالية والنسائية الفريدة، ناهيك عن مجموعة الأكواب الخزفية الخمسة محدودة الإصدار من علامة Meissen والتي ستتوفر في متاجر BOSS وMeissen حول العالم. 

تكتنف مجموعة الأزياء محدودة الإصدار قطعاً كاجوال ورسمية على حد سواء للرجال والنساء، كلّها بالأبيض والأسود. كما تتجلى أنماط الحيوانات الخمسة في التطاريز، وعلى قماش الجاكارد وتظهر كنقشات على الكشمير، والحرير والجلد.

تشمل القطع الأساسية كنزةً نسائيةً من الكشمير مزدانةً بنمط الأسد المحبوك على طريقة الإنتارسيا، وتي شيرت رجالياً مصنوعاً من القطن الممرسر المزدان بنقشة الأسد بالأبيض والأسود. كما تحتضن هذه التشكيلة قطعاً مثاليةً للإطلالة المسائية، على غرار ربطات العنق الأنيقة المصنوعة من الجاكارد الحريري، ومناديل الجيب الراقية، والقمصان المطرّزة، في حين أنّ الأكسسوارات الجلدية تتسم بتزاوج فريد بين أنماط الحيوانات ونقشة الحرفين الأولين من اسم HUGO BOSS أي HB.

واحتفاءً بموضوع التعاون، سوف تقدّم HUGO BOSS تبرّعاً إلى جمعية الأفيال الخيرية في أفريقيا، التي تتعاون مع جهات محلية ووطنية في بوتسوانا من أجل توفير التعليم والخدمات الاجتماعية واسعة النطاق في سبيل الحفاظ على هذه الحيوانات الشهيرة.

وسوف يتمكّن العملاء من مشاهدة "التماثيل الخمسة الكبيرة" عن قرب، من خلال نسخ كبيرة لنماذج الحيوانات ستظهر في متاجر BOSS حول العالم.

سوف تتوفّر مجموعة BOSS x Meissen اعتباراً من نوفمبر 2019 في متاجر BOSS حول العالم وعبر الإنترنت على موقع boss.com.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق