You are here

×

لإطلالة جذابة.. أفضل الساعات الرجالية الفاخرة وأسعارها

رولكس سكاي دويلَر  SKY-DWELLER

رولكس سكاي دويلَر SKY-DWELLER

CARRERA CALIBRE 5

CARRERA CALIBRE 5

HyperChrome Tachymeter

HyperChrome Tachymeter

ساعة اوميغا سبيدماستر مارك 2

ساعة اوميغا سبيدماستر مارك 2

 Navitimer 1 Automatic 38

Navitimer 1 Automatic 38

رولكس سكاي دويلَر  SKY-DWELLER
CARRERA CALIBRE 5
HyperChrome Tachymeter
ساعة اوميغا سبيدماستر مارك 2
 Navitimer 1 Automatic 38

يبحث كل رجل عصري عن أفضل الطرق للظهور بإطلالة جذابة وأنيقة، وبالتأكيد واحدة من هذه الطرق هي اختيار الإكسسوارات اللازمة لإكمال إطلالته المميزة، وتعد الساعات من أهم وأفضل الإكسسوارات الرجالية التي تضيف أناقة لا مثيل لها على إطلالة الرجل، حيث تتمتع الساعات الرجالية بالعديد من التصميمات والألوان والأشكال التي يمكن ارتداؤها مع الملابس الكلاسيكية أو الكاجوال وتناسب جميع الأوقات والمناسبات، ويعد اختيار أفضل ساعات رجالية تتناسب مع شخصية الرجل وإطلالته من أهم الأمور التي يركز عليها الكثير من الرجال وتأخذ حيزا كبيرا من اهتمامهم، حيث إن هناك العديد من الشركات والعلامات التجارية العالمية التي تقدم العديد من الساعات الفاخرة ما يصعب مهمة اختيار أفضل الساعات الرجالية، ولذلك نقدم لك عزيزي الرجل في السطور التالية مجموعة مختارة لـ أفضل ساعات رجالية فاخرة تناسب جميع الأذواق والمناسبات إلى جانب أسعارها.

رولكس سكاي دويلَر  SKY-DWELLER

رولكس سكاي دويلَر  SKY-DWELLER

لا شك أن الساعة السويسرية تحظى بشهرة كبيرة حول العالم، وتعد العلامة التجارية "رولكس" التي تقدم أفضل ساعات رجالية في العالم من أشهر الماركات السويسرية التي تجذب العملاء من جميع الأنحاء حيث تجمع بين الجودة والأناقة وتقدم مجموعة رائعة من أفضل الساعات الرجالية الفاخرة.

وتعد ساعة رولكس سكاي دويلَر SKY-DWELLER من أشهر ساعات العلامة الشهيرة والتي أصدرت أول مرة عام 2012، وتمثل نسخة حديثة من ساعة رولكس "جي أم تي" التي أضيف لها مستوى متطور من التعقيد الميكانيكي.

تتميز ساعة رولكس سكاي دويلَر بقدرتها الفائقة على إظهار توقيت منطقة زمنية ثانية من خلال قرص 24 ساعة دوار إضافي في وسط الساعة ومثلث أحمر مقلوب لتحديد الساعة.

يصل سعر ساعة رولكس سكاي دويلَر الأصلية إلى 62,910 دولار.

 

مجموعة Belgrave من dunhill.. تألق بالفخامة الراقية في إطلالتك اليومية

 
 

 

تاغ هوير كاريرا كاليبر "CARRERA CALIBRE 5"

CARRERA CALIBRE 5

تعتبر تاغ هوير من العلامات السويسرسة الرائدة التي تقدم أفضل ساعات رجالية يمكن اقتناؤها حيث التصميم الفريد والجودة الممتازة.

تتميز ساعة تاغ هوير كاريرا كاليبر "CARRERA CALIBRE 5" بأنها مقاومة للماء وتتحمل ضغط الماء حتى عمق 100م، كما تتميز بتصميم فاخر من طبقة كريستال الياقوت المنحني المقاوم للخدش والمعالج من الجانبين والذي يوفر رؤية واضحة طوال النهار.

ما يجعل هذه الساعة ضمن قائمة أفضل ساعات رجالية على الإطلاق هو غطاؤها الخلفي الشفاف الذي يكشف عن محرك الساعة الذي يعمل بدقة عالية وانتظام التروس بداخله والتي تناغم معا لضبط الوقت.

تتراوح أسعار ساعة تاغ هوير كاريرا كاليبر بين 2400 و 4300 دولار .

رادو هايبر كروم تاكي ميتر " HyperChrome Tachymeter"

HyperChrome Tachymeter

"رادو" هي واحدة من العلامات السويسرية الشهيرة والتي تنافس بقوة في سوق الساعات السويسرية الجاذبة للعملاء من جميع أنحاء العالم، وتعد ساعة هايبر كروم تاكي ميتر " HyperChrome Tachymeter" ضمن قائمة أفضل ساعات رجالية يفضلها الرجال، والتي تمتلك مظهرا رائعا باللون المعدني الرمادي المميز الذي يتداخل مع اللون الذهبي ليعطيها بريقا معدنيا خاصا.

طورت رادو من تقنيات ساعتها وأضافت إليها مادة الهايبر كروم السيراميكية إلى جانب محرك الكرونوجراف الأوتوماتيكي، وتتميز ساعة رادو هايبر كروم تاكي ميتر بأنها مقاومة للماء حتى عمق 100م لتكون الاختيار الأول للسباحين والرياضيين حول العالم.

يصل سعر ساعة رادو هايبر كروم تاكي-ميتر  إلى حوالي 4100 دولار.

ساعة أوميغا سبيدماستر مارك 2

ساعة اوميغا سبيدماستر مارك 2

تعتبر ساعة سبيدماستر مارك 2 من الساعات الأيقونية للعلامة الفاخرة "أوميغا" والتي تم إصدارها عام 1996 وكانت نسخة مطورة من ساعة سبيدماسر بروفيشنال التي يطلق عليها "ساعة القمر" حيث ارتداها أول رائد فضاء يصل القمر.

تتميز ساعة سبيدماستر مارك 2 بكونها ضمن قائمة أفضل ساعات رجالية تجذب الرجال حول العالم، والتي تتمتع بتصميم فاخر وتقنية ودقة عالية، بالإضافة إلى الحجم الكبير نسبيا والذي يعد من السمات الرئيسية للساعات الرسمية.

تحتوي الساعة على محرك ذاتي التعبئة وهو من اختراع أوميغا الذي يعرف باسم Co-Axial Escapement أو ميزان الساعة المتحد المحور كما تحتوي على زنبرك التوازن المصنوع من السيليكون والذي يزيد من دقة وثبات المحرك مع احتياطي طاقة يصل إلى 52 ساعة.

يتراوح سعر ساعة أوميغا سبيدماستر مارك 2 ما بين 3,900  إلى 4,500  دولار.

 

مجموعة dunhill لموسم ربيع وصيف 2020

 
 

 

ساعة بريتلينغ Navitimer 1 Automatic 38

 Navitimer 1 Automatic 38

اذا كنت تبحث عن أفضل ساعات رجالية تناسب جميع الإطلالات والمناسبات فإن ساعة بريتلينغ Navitimer 1 Automatic 38 الشهيرة هي الأنسب لك.

تعتبر ساعة Navitimer 1 Automatic 38 هي الساعة الأيقونية لماركة "بريتلينغ" منذ 65 عاما، والتي لا تزال تحتفظ برونقها الخاص، والتي تتميز بتصميمها الفريد وحجمها الصغير الذي يفضله الكثير من الرجال، كما أن لديها نافذة لعرض التاريخ عند موضع الساعة رقم 6، وقرص للتاريخ مطابق لها وعقرب ثوان مدبب باللون الأحمر الذي يوفر أقصى درجة من الوضوح، كما تتوفر بمحرك ذو نظام تعبئة بمحمل كريات ثنائي الاتجاه يوفر احتياطي طاقة 40 ساعة على الأقل.

تتراوح أسعار ساعة بريتلينغ Navitimer 1 Automatic 38 الشهيرة بين 5500 إلى 6800 دولار.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق