You are here

×

"مون بلان" تقدم تشكيلة جديدة من منتجات السفر الفاخرة للمسافرين بغرض الأعمال

مهما كانت الوجهة أو الرحلة التي تخوضها للوصول إلى هناك، فإن حرية الاستكشاف تتيح آفاق جديدة وعالماً من التجارب المُـثرية.

وفي حين أن الانطلاق في عطلة يمكن أن يُجدد الذهن وينعش الجسم، تحمل رحلات السفر للأعمال رؤى وتجارب لا تُنسى.

وتتخطى رحلة العمل الناجحة مجرد إبرام صفقة ما، إذ أنها تثري الفكر وتعزّز المعرفة. فالأمر يتعلق بتجربة مكان مختلف، والاستمتاع بالثقافة المحلية، واغتنام كل لحظة ممكنة وتحويلها إلى مغامرة حقيقية.

إنها فرصة لإنشاء رابط ذي مغزى بالعالم المحيط، والعودة إلى الوطن بنظرة متجددة.

ومع حملتها الجديدة، تدعو "مون بلان" المسافرين إلى إعادة التواصل بالعالم عبر السفر، ترافقهم في رحلاتهم جوانب الموثوقية والأناقة التي تمتاز بها أمتعة وأكسسوارات الدار.

وكان العثور على الإلهام عبر السفر أحد المبادئ التوجيهية للدار منذ العام 1906..

ويقول نيكولاس بارتزكي، الرئيس التنفيذي لدار "مون بلان": "نؤمن في ’مون بلان‘ إيماناً راسخاً بالفوائد المستمرة للسفر مدى الحياة. ولم يكن لعلامتنا التجارية أن تبصر النور دون الفكر المتأصل والمقترن بروح الاستكشاف لمؤسسينا. إنه يسري في عروقنا".

ويضيف: "لقد ابتكرنا في هذا العام مجموعة جديدة من منتجات السفر التي تتناسب تماماً مع متطلبات الحياة اليومية لعملائنا؛ من حيث الفخامة، والأعمال، وأسلوب الحياة. إنهم دائماً في حركة وينتقلون من مكان لآخر، وينظرون إلى العالم من حولهم للحصول على الإلهام، وإيجاد أفكار جديدة. وتُعد تشكيلتنا الجديدة من منتجات السفر مثالية وموثوقة، وعملية وأنيقة، وتجعل من كل رحلة تجربة ممتعة للغاية".

وسواء كانت رحلات العمل في أوقات متأخرة من الليل، أو جولات استكشافية بين المدن، أو مغامرات ملحمية إلى مناطق بعيدة، تضم التشكيلة ثلاثة خطوط جديدة من المنتجات التي تكمل بعضها بعضاً، مما يتيح للمسافرين الجمع فيما بينها استناداً إلى الاحتياجات العملية، والتفضيلات الشخصية والأذواق.

ويتم تصنيع كل قطعة في إيطاليا مع الالتزام بالمعايير العالية للحرفية ومصادر المواد.

وتمتاز حقيبة "مون بلان نايت فلايت #MY4810 بالعجلات" بخصائصها المتنوعة وموثوقيتها العالية التي تتناسب مع أي مسافر عصري أو مغامر جريء.

وتأتي تشكيلة #MY4810 من حقائب الأمتعة بمركبات البولي كربونات خفيفة الوزن مع عجلات ذات محمل كروي، وذراع للامتداد قابل للضبط بوصلات متعددة، وهي متوفرة بإصدار أصغر، وبلون فضي أنيق لإضفاء لمسة مميزة من الأناقة.

إن الحياة في المدينة تتسم بصخبها ووتيرتها السريعة في بعض الأحيان، وتتطلب حقائب وأكسسوارات تواكب هذه الوتيرة.

وتعتبر "مون بلان اكستريم 2.0" أحدث تطوير لتشكيلة تم تصميمها لتتماشى مع وتيرة الحياة في المدينة، مع مظهر يجمع بين الجلد ونقش مطبوع من ألياف الكربون، وجلد عادي وأجزاء معدنية مضافة باللون الأسود غير اللامع.

وتعتبر شنط الظهر، والحقائب بأحزمة للكتف، والمغلّفات، وحافظات الوثائق، وشنطة الكمبيوتر المحمول بمثابة منتجات مثالية وعالية الأداء لأولئك الذين ينطلقون دائماً للأمام نحو تحقيق أهدافهم.

وتمزج "مايسترستوك أوربان" بين الأناقة المطلقة والجذابة مع سمات عصرية. ويتم تصنيعها من الجلد الناعم الأسود لمنحها مظهراً بسيطاً ولكن بكل أناقة.

أما شنط الظهر والمغلفات وحافظات الوثائق، فهي لأولئك الذين يستمتعون بموازنة اختياراتهم لملابس العمل الأنيقة مع الأكسسوارات الجذابة والمعاصرة.

ويمتزج الجلد المميز غير اللامع بلمسات مصقولة على الأجزاء المعدنية المضافة، وعلى الحرف M الأيقوني على مكبس السحّاب، وتفاصيل الدرزات ذات النمط ثلاثي الأضلاع لتعزيز جوانب الحرفية الفنية.

ولمظهر جذاب أكثر، تتوفر قطع مختارة بظلال لونية جديدة كلياً من أزرق الكوبالت.

حضّر حقيبتك، واحمل جواز سفرك ثم انطلق إلى المطار!

وتوفر منتجات "مون بلان" للسفر أداءً موثوقاً ومرونة عالية، ووظائف عملية ذكية حتى يتمكّن المسافرون للأعمال والمستكشفون والمتجوّلون من التركيز على ما يهمهم بالفعل.. إعادة التواصل مع العالم عبر رحلاتهم الاستكشافية.

التعليقات

أضف تعليق