You are here

×

كل ما تريد معرفته عن جائزة التميز الإعلامي في اليوم الوطني الـ 89 للمملكة

كل ما تريد معرفته عن جائزة التميز الإعلامي في اليوم الوطني الـ 89 للمملكة

أعلنت وزارة الإعلام عن إطلاق جائزة سنوية لتشجيع الأعمال الإبداعية التي تشارك في اليوم الوطني السعودي، تحت مسمى: "جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني 2019". 

هيئة الصحفيين تطلق المنتدى الإعلامي وجائزة الإعلام السعودي

جائزة التميز الإعلامي في اليوم الوطني

ويحق للأفراد والجهات الاعتبارية ترشيح أعمالهم من خلال التقديم عبر  المنصة الرقيمة المخصصة للجائزة، حيث سيتم قبول طلبات التقديم بدءا من اليوم الإثنين، وحتى يوم 24 سبتمبر الجاري، وعلى أن يكرم  الفائزين في نهاية هذا الشهر.

وأكدت وزارة الإعلام أن "جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني 2019" تهدف لزيادة التفاعل من الأفراد والمؤسسات مع هذه المناسبة الوطنية الغالية من خلال المشاركات الإبداعية الإعلامية بالإضافة إلى إبراز دور الإعلاميين والمبدعين المشاركين في هذه المناسبة، وتشجيع الأعمال المتميزة وتحفيز شرائح المجتمع وقطاعاته لإبراز أعمالهم الإبداعية التي تحتفي باليوم الوطني للمملكة.

أسس الاستراتيجية الإعلامية الناجحة لكسب الجمهور.. هل لديك واحدة؟

اليوم الوطني الـ 89 للمملكة

 وسيتم تقييم الأعمال المشاركة من قبل لجنة مشكلة من الخبراء والمختصين في فروع الجائزة العشرة، وسيتم من خلالها اختيار أفضل المشاركات في الجائزة.

تشمل جائزة التميز الإعلامي لليوم الوطني 2019، أفضل مبادرة إعلامية من جهة حكومية، وأفضل فيديو من القطاع الخاص وأفضل منتج تلفزيوني وأفضل منتج إذاعي وأفضل أغنية وطنية وأفضل قصيدة، وأفضل صورة وأفضل تغطية، وأفضل مادة إبداعية في الإعلام الجديد وأفضل مقال.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق