×

#جايزه_الاعلام_سعيد_الحارثي.. مغردو تويتر يزكون الإعلامي للفوز بالجائزة

#جايزه_الاعلام_سعيد_الحارثي.. مغردو تويتر يذكون الإعلامي للفوز بالجائزة

أطلق وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد العواد في الربع الأول من شهر نوفمبر «جائزة الإعلام الجديد»، احتفاءً بالمحتوى الهادف والأثر الإيجابي الذي صنعه أبناء وطننا في شبكات التواصل ً الاجتماعي المختلفة، وتعد الجائزة كمبادرة تشجيعية من مركز الإعلام الجديد لتكريم رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر تأثيرا والذين تركوا بصمة راسخة في ذهن المتابع السعودي عبر تقديمهم لمحتوى أصيل وهادف، ويأتي إطلاق الجائزة توافقا مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تسعى إلى تنمية وتطوير الكفاءات والمواهب الوطنية عن طريق خلق بيئة محفزة على إنتاج وتبادل المعرفة. 

كيف احتفل مشاهير تويتر بـ«#المولد_النبوي_الشريف» ؟.. أبرزهم الملكة رانيا

ودعا العواد عبر حسابه الرسمي على «تويتر» الجميع إلى المشاركة بترشيح كل من يستحق الفوز بالجائزة على الرابط com.nmaward.

ومن جانبهم، دشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وسما بعنوان: "#جايزه_الاعلام_سعيد_الحارثي" وذلك في اطار مشاركتهم في كافة الاحداث التى تطلقها المملكة، وانطلق الوسم في قائمة ترند تويتر، وعلق آلاف المغردين علي الوسم، وكانت هذه هي أبرز التعليقات: 

حيث علق لاما، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "مااعرفه بس دامه حارثي احلى تصويت جاي في الطريق  #جايزه_الاعلام_سعيد_الحارثي".

كما علق فهد العوفى، احد رواد تويتر، على الوسم، قائلا: "موفقين يارب #جايزه_الاعلام_سعيد_الحارثي".

فيما علق ناصر القاضي، احد رواد تويتر، علي الوسم، قائلا: "صوتك للاعلامي سعيد الحارثي ، يستحق الفوز نظير ما قدم الفتره الماضيه".

وأوضحت وزارة الثقافة والإعلام أن الجائزة تستهدف كافة شرائح المجتمع، داعية الجميع لترشيح أكثر الشخصيات المؤثرة في حياتهم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك للحصول على جائزة الإعلام الجديد. 

«#داود_الشريان».. ما هي رسائل المشاهير لرئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الجديد ؟

وأبانت الوزارة أنه بإمكان كافة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المشاركة في ترشيح من يرغبون من الشخصيات المؤثرة وذلك عبر الدخول على موقع الجائزة com.nmaward لترشيح من يرونه صنع أثرا ً حقيقا ً في حياتهم وساهم بشكل إيجابي في جعل أيامهم أكثر جمالا وسعادة. 

«#اوصف_لبنان_بكلمه».. بماذا وصفها سعد الحريري في حوار لـ«مجلة الرجل»

وتستمر الجائزة في استقبال ترشيحات الجمهور حتى تاريخ 30 نوفمبر الجاري وبعد ذلك سوف تخضع جميع الترشيحات للتقييم من قبل لجنة تحكيم بهدف اختيار الفائز بجائزة الإعلام الجديد وتتويجه في الحفل الختامي للجائزة في نهاية شهر ديسمبر

التعليقات

أضف تعليق