×

«الراجحي المالية» تحصل على جائزة عالمية

«الراجحي المالية» تحصل على جائزة عالمية

«الراجحي المالية» تحصل على جائزة عالمية

حصلت الراجحي المالية، إحدى الشركات الاستثمارية الرائدة واحد أكبر مدراء الأصول في المملكة العربية السعودية،على جائزة أفضل شركة للاستثمارات العقارية لعام 2017 من مجلة غلوبال إنفستر "GLOBAL INVESTOR" .

وجاء ذلك التكريم ضمن حفل تسليم جوائزها السنوية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2017 ؛ إضافة إلى اختيار المجلة لها لتكون "أفضل وسيط للأسهم في المملكة العربية السعودية - 2017".

ولم تكن هذه المرة هي الأولى التي تحصل فيها الراجحي على جائزة عالمية ؛ حيث سبق وحصلت على جائزة "أفضل شركة لإدارة الأصول الإسلامية - 2017 " في منتصف العام الحالي من مجلة غلوبال فاينانس العالمية GLOBAL FINANACE.

حقيقة شراء «صندوق الاستثمارات العامة» لمصرف الراجحي

وقد أعرب السيد غوراف شاه، المدير التنفيذي لشركة الراجحي المالية عن سعادته بهذه الإنجازات بالقول: "نتقدم بالشكر الجزيل لمجلتي غلوبال إنفستر و غلوبال فاينانس على هذ التقدير الذي يعكس الجهود المتميزة التي يبذلها فريق عمل الراجحي المالية ولتستشهد هذه الجوائز أيضاً بقوة وتنوع منتجاتنا وحلولنا الاستثمارية وهذا ما يتوقعهه مننا عملاؤنا"
 
حصول الراجحي المالية على جائزة أفضل شركة للاستثمارات العقارية لعام 2017 يسلط الضوء على السجل الحافل التي قامت بها الشركة على مر السنين في تحديد الفرص العقارية التي تحقق عوائد مستدامة على المدى الطويل، حتى تكونت لدى الراجحي المالية واحدة من أكبر المحافظ الاستثمارية العقارية في المملكة العربية السعودية حيث تقدر بـ2.9 مليار ريال سعودي.

سوق السعودية على موعد مع تدفق 145 مليار دولار

كما أضاف السيد شاه: "يُعتبر القطاع العقاري جزء أساسي من النمو الاقتصادي العام في المملكة على النحو المتوخى في برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030. وفي ظل هذه البرامج التحولية، يتم إجراء العديد من الإصلاحات التي تساعد على جذب الاستثمارات العقارية في قطاعات متعددة. وتماشيا مع رؤية المملكة، ستستمر الراجحي المالية في إطلاق حلول مبتكرة لتمكين العملاء بالدخول في الفرص المتاحة للاستثمار".
 
تأسست الراجحي المالية في عام 2008 وتوفر مجموعة شاملة من الحلول الاستثمارية المبتكرة عبر خدمات الوساطة وإدارة الأصول والمصرفية الاستثمارية وتقديم المشورة في الأوراق المالية، وتحتل الراجحي المالية المركز الأول في خدمات الوساطة وهي إحدى الشركات الرائدة في خدمات الأصول في المملكة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

التعليقات

أضف تعليق